رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إخلاء سبيل عبد الناصر سلامة بكفالة 5 آلاف جنيه

 إخلاء سبيل عبد الناصر سلامة بكفالة 5 آلاف جنيه

الحياة السياسية

عبد الناصر سلامه رئيس تحرير جريدة الأهرام

إخلاء سبيل عبد الناصر سلامة بكفالة 5 آلاف جنيه

أ ش أ 24 يوليو 2013 15:28

 

 أمر المستشار محمد غراب المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، بإخلاء سبيل عبد الناصر سلامه رئيس تحرير جريدة الأهرام، من سراي النيابة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، لاتهامه بنشر خبر غير صحيح حول صدور قرار من النائب العام بحبس الرئيس المعزول محمد مرسي احتياطيا على ذمة تحقيقات قضائية

.


باشر التحقيق المستشار الدكتور محمد أيوب المحامي العام بنيابة استئناف القاهرة، وأسندت النيابة إلى عبد الناصر سلامه تهمة إذاعته عمدا لأخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.


وقال عبد الناصر سلامة - في أقواله أمام النيابة - "إنه تأكد الآن أن النائب العام المستشار هشام بركات ليس هو من أصدر القرارات في شأن الاتهامات المتعلقة بالرئيس المعزول محمد مرسي"، مشددًا على أنه يكن كل احترام وتقدير للنائب العام وكافة أعضاء النيابة العامة.
ورفض سلامة، خلال التحقيقات، البوح باسم مصدر معلوماته التي قام بنشرها في صدر الصحيفة، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يفصح عن هوية وشخص مصدره على الإطلاق.


وكانت النيابة العامة قد أعلنت عدم صحة ما نشر بجريدة الأهرام حول إصدار النائب العام المستشار هشام بركات لقرار بحبس الرئيس المعزول لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية التخابر وهروب السجناء من سجن وادي النطرون.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان