رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

قوى سياسية بدمياط تدعو لسحق "رابعة"

قوى سياسية بدمياط تدعو لسحق رابعة

الحياة السياسية

مظاهرات رابعة العدوية

قوى سياسية بدمياط تدعو لسحق "رابعة"

محمد إبراهيم 24 يوليو 2013 11:55

أصدر عدد من القوى السياسية والثورية بدمياط بيانًا يستنكرون فيه حادث انفجار قنبلة في محيط مديرية أمن الدقهلية ووصف البيان الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد بالأعمال الإرهابية التي ترتكبها جماعة الإخوان المسلمين لإرهاب الشعب المصري.

 

وطالب البيان من القوات المسلحة سرعة فض اعتصام رابعة لإنهاء العنف الذي يمارس ضد المصريين، بحسب البيان.


 من جانبه أكد أحمد عوض أمين حزب الدستور بدمياط بان ماحدث في المنصورة بداية لمخطط التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين لإثارة الفوضى وتنفيذ عمليات ارهابية في كل محافظات مصر.

 

وطالب بالتدخل الفوري لالقاء القبض على من يتزعم كل العمليات الارهابية في محافظات مصر في الفترة الأخيرة.

 

وأشار إلى أن الشعب المصري يرفض المصالحة مع هؤلاء "القتلة" بل ويطالب بإعدامهم بميدان عام على ما اقترفته أيديهم من جرائم.

 

وأكد وحيد الفار المتحدث باسم حركة 6 إبريل بدمياط على ضرورة تحرك القوات المسلحة والشرطة لفض اعتصام رابعه العدوية وإنهاء المهزلة والعمليات الإرهابية التي يرتكبها الإخوان، وأضاف لن نقبل أي حوار أو مصالحة أو مهادنة إلا بعد تحقيق القصاص من هؤلاء الخونة - على حد قوله.

 

وطالب نبيل الجفناوى القيادي بالتيار الشعبي باعتقال كل من يستبيح الدم المصري في سبيل الحصول على كرسي من اجل تحقيق أهداف التنظيم الدولي لإخوان.

 

وأشار إلى أن ما حدث في المنصورة يدل على أن البلاد ستشهد أعمال عنف وإرهاب في حالة السماح لإخوان بالاستمرار في اعتصامهم ومحاولاتهم المستمرة في إثارة الإرهاب والفوضى في محافظات مصر.


وكان من بين الموقعين على البيان حزب الدستور والتيار الشعبي وحركة 6 أكتوبر وحركة 6 إبريل وعدد من الائتلافات الشعبية والسياسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان