رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الرئاسة: الخارجون على 30 يونيو يحرثون في البحر

الشرعية الثورية أساس المرحلة الانتقالية..

الرئاسة: الخارجون على 30 يونيو يحرثون في البحر

الأناضول 23 يوليو 2013 20:43

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، إن "الشرعية الثورية أساس المرحلة الانتقالية".

 

وأضاف المسلماني في تصريح صحفي مكتوب وزعته الرئاسة على الصحفيين اليوم الثلاثاء أن "الخارجين علي الثورة (في إشارة لثورة 30 يونيو 2012) يحرثون في البحر".

وشهدت مصر مظاهرات حاشدة لمعارضين للرئيس السابق مرسي يوم 30 يونيو ومظاهرات أخرى لمؤيديه، انتهت بإقالة الجيش له يوم 3 يوليو الجاري.

وكان المسلماني قد أكد في تصريح صحفي سابق له اليوم أن "مصر لن تكون سوريا ثانية ومن يدفع في هذا الطريق خائن وعميل"، في إشارة لأعمال العنف التي تشهدها القاهرة ومحافظات مصرية بشكل شبه يومي والتي يسقط فيها قتلى وجرحى.

وسقط 190 قتيلا ومئات المصابين في مصر خلال الاضطرابات السياسية التي تشهدها البلاد منذ احتجاجات يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي وحتى فجر اليوم الثلاثاء، بينهم مدنيون وعناصر من الجيش والشرطة، بحسب إحصائية أعدتها الأناضول استنادا إلى أرقام وزارة الصحة ومصادر طبية وأمنية.

وقال المسلماني إن "الذين يلهثون وراء الإعلام الأجنبي ويركضون خلف عواصم للغرب لتزييف حقائق الثورة والدولة لن ينالوا غير خزي والعار"، من دون أن يوضح من يقصد.

وتولى المسلماني وهو صحفي وإعلامي منصبه يوم 6 يوليو/تموز الجاري، بعد أن عزل الجيش بالرئيس محمد مرسي يوم 3 يوليو/تموز الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان