رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

50 مصابا في اشتباكات مدينة نصر

50 مصابا في اشتباكات مدينة نصر

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

الإصابات بين طلقات الرصاص والخرطوش..

50 مصابا في اشتباكات مدينة نصر

عبدالغنى دياب و عمرو عبدالله 23 يوليو 2013 18:32

حصلت "مصر العربية" على أسماء عدد من مصابى اشتباكات مدينة نصر أمس، الذين تنوعت إصاباتهم بين الرصاص الحى والخرطوش واختناقات الغاز.

 

وأصيب بطلق نارى، محمد عنتر محمد 39 عاما من القاهرة وتم نقله لمستشفى التأمين الصحى لعمل اللازم معه، وأحمد محمد عبدالله من محافظة الشرقية، وهو الآن بالعناية المركزة  بالمستشفى نفسه، أما الثالث فهو أسامة السيد وتم إسعافه بمستشفى رابعة الميدانى.
واستقبلت العناية المركزة أيضا الشحات صادق وأشرف عطية حالات اختناق، وأصيب محمود عمر، وهاشم عبدالحفيظ بكدمات فى أماكن متفرقة بالجسد.

وأصيب عدد من المتظاهرين بطلقات الخرطوش منهم تامر إبراهيم قشطة، أحمد إبراهيم من دمياط، محمود شعبان سيد، عصام محمد محمود، محمد رضا السيد، على حسن على حسن، محمود إبراهيم العزازى.

كما أصيب عدد منهم بجروح قطعية وكدمات وهم إسلام سعيد أمين، ومحمد عطية، أسامة أبو بكر، طه النبوي، رضا عبدالعزيز إسماعيل، محمد مسلم سامى، محمد عبدالحميد محمد، وأحمد جلال.

وأفاد الدكتور محمد الزناتى المنسق العام للمستشفى الميدانى فى تصريح خاص لـ"مصر العربية "، إن حالات الاختناقات بين المعتصمين ارتفعت عقب إطلاق الشرطة قنابل الغاز على المسيرة.
وأكد على أن جميع الحلات مستقرة الآن ماعدا حالتين مصابة بطلق نارى فى العناية المركزة الآن، وأن عدد الحالات قرابة خمسين حالة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان