رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤيدو مرسي يحاصرون القناة السابعة

مؤيدو مرسي يحاصرون القناة السابعة

الحياة السياسية

مؤيدو مرسي - أرشيف

المحافظ السابق ألهب حماسهم..

مؤيدو مرسي يحاصرون القناة السابعة

ناصرحاتم 23 يوليو 2013 12:56

حاصر الآلاف من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي مبنى القناة السابعة الإقليمية بالمنيا حتى ساعة متأخرة من مساء أمس وامتد الحصار إلى فجر اليوم في ظل إجراءات أمنية مكثفة حول القناة ومبنى إذاعة شمال الصعيد بالمنيا.


وقد فوجئ المتظاهرون بحضور الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا السابق لمكان الاعتصام حيث القى خطبة مطولة لتحميس المتظاهرين طالبهم فيها بالثبات على مواقفهم واصفًا ما جرى يوم 30 يونيو بالانقلاب العسكري، داعيًا إلى تحرير الرئيس المعزول فورًا.

 

وقد لاقت خطبة المحافظ المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين صدى كبير لدى المعتصمين حيث رددوا الهتافات التي تصف ما حدث بالانقلاب وقد تواكب هذا مع مسيرة نسائية جابت عددمن شوارع المنيا منددة بسقوط فتيات وسيدات في المنصورة ومنددة بالتراخي الأمنى في حماية المتظاهرات والمتظاهرين المنتمين للتيار الإسلامي حسب الشعارات التي اطلقتها المتظاهرات.


وقد تعطلت حركة السير بكورنيش المنيا وفي محيط المنيا الجديدة وحول القناة السابعة وقناة شمال الصعيد جراء تلك الحشود من أبناء التيار الإسلامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان