رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس شرف الوفد يجمد نشاطه الحزبي

رئيس شرف الوفد يجمد نشاطه الحزبي

الحياة السياسية

المستشار مصطفى الطويل ، رئيس شرف الوفد

رفضًا لفصل قيادات تيار الإصلاح

رئيس شرف الوفد يجمد نشاطه الحزبي

سعيدة عامر 12 يونيو 2015 20:59

جمد المستشار مصطفى الطويل، رئيس شرف الوفد،عضويته بالحزب اعتراضا على فصل 7 من قيادات الحزب المعارضين لرئيس الوفد الدكتور السيد البدوى.

 

وقال المستشار  مصطفى الطويل، رئيس شرف حزب الوفد، إنه جمد نشاطه الحزبي، عندما شعر بنية الحزب لفصل قيادات تيار إصلاح الوفد خاصة بعدما اتفق مع الدكتور السيد البدوى على تأجيل النظر فى هذا الأمر  لحين تهدئة الأمور؛ نظرًا لصعوبة تقبله فكرة فصل قياديين بالوفد.

 

وأضاف، الطويل لـ"مصر العربية": "لكنى فؤجئت بقرار الهيئة العليا للحزب بفصل الأعضاء السبعة، وهو أمر  غير مقبول فهم أعضاء بالوفد منذ سنوات طويلة حتىى ولو أخطأوا فلا يكون الحل فصلهم تمامًا من الحزب"، ملمحًا إلى أنه كان يمكن توجيه إنذار للأعضاء قبل فصلهم.

 

وأشار  الطويل، إلى أنه علم أن البدوى فشل فى إقناع الهيئة العليا للحزب بتأجيل النظر فى قرار الفصل.

 

وحذر رئيس شرف الوفد، من القرارات غير المدروسة التى تصدرها الهيئة العليا التى ضمت أخيرًا عدد كبير من الشباب الذين قد لا يدرسون قراراتهم بشكل جيد مما سيؤثر على الحزب بشكل سلبي، بحد تعبيره،.

 

ولفت الطويل، إلى أنه تكتم على تجميده نشاطه الحزبي حتى لا تتسع دائرة الخلاف فى الحزب، مؤكدًا أنه يحاول إقناع قيادات الحزب وتيار الإصلاح بضرورة التصالح .

 

يأتى هذا بعد أن قررت الهيئة العليا لحزب الوفد أخيرًا فصل 7 من قيادات تيار إصلاح الوفد وهم عصام شيحة، ومحمد المسيري، وفؤاد بدراوى، وياسين تاج الدين، وعبدالعزيز النحاس، ومصطفى رسلان،شريف طاهر؛لمطالبتهم بالإطاحة برئيس الحزب فى مؤتمر بالشرقية.

 

 اقرأ أيضًا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان