رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"النور" يضع خطة عمل لمرشحيه خلال شهر رمضان

النور يضع خطة عمل لمرشحيه خلال شهر رمضان

الحياة السياسية

النور يعد خطة لمرشحيه خلال شهر رمضان

"النور" يضع خطة عمل لمرشحيه خلال شهر رمضان

محمد الفقي 12 يونيو 2015 12:51

قالت مصادر بحزب النور، إن الحزب بدأ في وضع خطة لعمل المرشحين المحتملين على قوائمه في انتخابات مجلس النواب المقبلة، خلال شهر رمضان وما بعده.


 

وأضافت المصادر، لـ "مصر العربية"، أن الحزب لن يعد خطة عمل خاصة بأنشطته التقليدية خلال شهر رمضان، نظرا لعدم توقفها سواء قبل الشهر الكريم أو بعده.

 

وتابعت: "أن مرشحي الحزب لا يقومون بأعمال دعاية انتخابية مثل باقي المرشحين المحتملين، ولكن فقط يعتمدون على التواصل المباشر مع المواطنين لتخفيف أعبائهم".

 

وأكدت المصادر، أن الحزب يسير وفق خطة العمل المحددة سلفا التي لم يطرأ عليها جديد حتى الآن، على خلفية مشاورات القائمة الموحدة، التي دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خوفا من فشله.

 

ولفتت إلى أن الحزب يعمل في إطار أن المشاورات لم تنجح حتى الآن، وإذا كتب لها التوفيق فبالتأكيد ستطرأ تغيرات على أسماء المرشحين.

 

وشددت على أن الحزب لم يتوقف عن الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، وذلك لعدم معرفة موعدها تحديدا، وبالتالي يمكن عقب شهر رمضان يتم الإعلان عن مراحل الانتخابات.

 

وكانت لجنة شئون المرشحين بالحزب، عقدت اجتماعا، لبحث استراتيجية عمل المرشحين خلال الفترة المقبلة.

 

وقال طارق المهدي، مدير إدارة شئون المرشحين بالحزب، إنه تم بحث استراتيجية عمل الإدارة على مستوى الحزب وبالمحافظات، والتنسيق بين مرشحي الحزب وأمانات المحافظات.

 

وأضاف المهدي، في بيان له، أنه أن تم مناقشة تنمية الإدارة من النواحي الثقافية والفكرية والسياسية، ودور النواب التواصل مع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالدولة.

 

في سياق متصل، نظمت أمانة حزب النور بالأقصر، معرضاً للسلع الغذائية بمركز أرمنت، في إطار أنشطة الحزب الخدمية التي تقدمها أمانات المحافظات.

 

وشمل المعرض على شادر للحوم وسوق للسلع الغذائية يستمر لعدة أيام، حيث يتم البيع بسعر الجملة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان