رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

التيار الليبرالي المصري: الإخوان خطر على الدولة

التيار الليبرالي المصري: الإخوان خطر على الدولة

أ ش أ 23 يوليو 2013 11:10

اعتبر التيار الليبرالي المصري "أن جماعة الإخوان المسلمين أصبحت خطرًا على الدولة بسبب استمرار محاولتها لنشر الفوضى والإرهاب وتقويض دعائم الدولة وتهديد الأمن القومي بالإضافة إلى التحريض المباشر على العنف"، على حد وصف البيان الصادر اليوم الثلاثاء.

 

ودعا التيار الليبرالي - في بيانه - لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين بوصفها جماعة إرهابية خارجة عن القانون؛ وكذلك ذراعها السياسية ممثلة في حزب الحرية والعدالة، منددًا باستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة خلال تأديتهم لواجبهم الوطني في حماية الحدود الإقليمية والمنشآت الحيوية، ومستنكرا استقواء الجماعة بالخارج للتحريض على التدخل العسكري الأجنبي بما يمثل جريمة خيانة عظمى.

 

وحذر البيان من استمرار اللين في سياسات الدولة تجاه جماعة الإخوان المسلمين وحلفائها، مشددا على ضرورة حسم الأوضاع بسرعة القبض على قيادات الجماعة وتقديمها للعدالة الناجزة بهدف تحقيق الأمن والاستقرار الداخلي.

 

وناشد البيان الحكومة المصرية باتخاذ إجراءات فعالة للحد من موقف الإدارة التركية، الذي وصفه البيان "بالعجرفة الأردوغانية"، بالإضافة إلى منع قيادات حركة حماس من دخول الأراضي المصرية، مطالبا الأجهزة المخابراتية بتسليم ما لديها من أدلة تدين جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول للنيابة العامة للتحقيق فيها وإجراء محاكمة علنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان