رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في مصر .. المزاج بالبدلة الميري

في مصر .. المزاج بالبدلة الميري

الحياة السياسية

دعارة متهم فيها ضابط - ارشيفية

في مصر .. المزاج بالبدلة الميري

محمد معوض 10 يونيو 2015 15:29

 بدلا من أن يكون الضابط عين الوطن الساهرة لحماية أمنها، نجد في مصر  بعض الحالات التي تجعل الدولة  في حالة يرثى لها أخلاقيًا، إذ ألقى القبض على ضابط لاتهامه بإدارة مسكنه للدعارة، وتسهيل المتعة الحرام لراغبيها.


 

البداية



القبض على ضابط برتبة نقيب يدعى "فهمى .ب" لاتهامه بادارة مسكنه لتسهيل الدعارة واستقطاب الساقطات لراغبى المتعة، وكان يشغل فى وقت سابق المتحدث باسم ضباط الشرطة، ثم عمل فى إدارة الكهرباء ومديرا لمكتب مدير أمن الجيزة، ثم عمل مدير نادى ضباط الشرطة فى الجبلاية، ذاع صيته منذ ثورة 25 من يناير .
 

بدأت تفاصيل الواقعة عقب رصد الأجهزة الأمنية تحركات مشبوهة لضابط الشرطة باستغلال وتسهيل النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة "قواد"، أبرزها اصطحابه عددًا من السيدات فى أوقات متأخرة ليلاً إلى محيط شقته بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

 

وعلى الفور أمر اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بتكثيف التحريات والمعلومات حول الواقعة بإشراف اللواء أحمد عبد الغفار نائب المدير.

 

وبالتحريات الأمنية حول الواقعة تبين  من خلال معلومات ضباط النشاط الداخلى برئاسة اللواء محمد ذكاء، أنه كان يتردد على بعض الأماكن المشبوهة واصطحب بعض النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة. وأوضحت التحريات أن المتهم يتفق مع عدد من النسوة الساقطات على ممارسة الدعارة مع عدد من راغبى المتعة مقابل تقسيم المبلغ المدفوع من راغب المتعة بينه وبين الساقطات.

 

رصدت تحركات الضابط بالصوت والصورة عقب استئذان النيابة العامة وبرصد التحركات بالصوت والصورة للمتهم تمكن ضباط الإدارة من ضبط الضابط داخل شقته بالبحر الأعظم والذى قاوم القوة واعتدى على أحد الأفراد ضمن القوة واصيب المقدم محمد حلمى بإدارة النشاط الداخلى للإدارة العامة للآداب، إلا أنه تم السيطرة عليه واصطحابه إلى سيارة الشرطة.

 

كما ضبطوا "ثناء .ج"وشهرتها ندا، أثناء ممارستها الرذيلة، وأحمد. م، مدير علاقات عامة في إحدى الشركات الخاصة لبترول،و "رمضان. ر"، مدير أعمال أحد الشيوخ الخليجين، وتم ضبط 1400 دولار وهواتف محموله و9 بونات بنزين 80 خاصه بالشرطة و 20 بون غسيل سيارات خاص بالشرطة، و تحرر المحضر رقم 4 أحوال الإدارة العامة لحماية الأداب.

 

النيابة

بدأت نيابة الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين التحقيق مع الضابط ، باستغلال وتسهيل النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة كـ"قواد" بعد ضبط 3 نسوة ساقطات، واثنين من راغبى المتعة الحرام داخل شقته.

 

وواجهته النيابة فى حضور محاميه، بالاتهامات وأبرزها اصطحابه عددًا من السيدات فى أوقات متأخرة ليلاً إلى محيط شقته بشارع البحر الأعظم بالجيزة، كما واجهته بتحريات ومعلومات ضباط النشاط الداخلى بإدارة مباحث الآداب، من أن المتهم يتفق مع عدد من النسوة الساقطات على ممارسة الدعارة مع عدد من راغبى المتعة مقابل تقسم المبلغ المدفوع من راغب المتعة بينه وبين الساقطات، وعرضت النيابة عليه التسجيلات بالصوت والصورة.
 

ويواجهه الضابط تهمة التعدى على السلطات والاعتداء على موظفين عموميين أثناء تأدية مهام وظيفتهم، بعد أن اعتدى على قوة الضبط داخل شقته بالبحر الأعظم، إلا أنه تم السيطرة عليه واصطحابه إلى سيارة الشرطة.



وتضمنت الأحراز الملابس الداخلية والخارجية للمتهمين والمبالغ المالية متحصلات الجريمة، بالإضافة إلى أوقية ذكرية.
 

الضابط ينكر التهم

 

أنكر الضابط جميع الاتهامات الموجهه إليه، نافيا صحتها جملة وتفصيلا ومؤكدا أن الواقعة غير صحيحة، وأنه بالفعل تواجد مع باقي المتهمين داخل الشقة الخاصة به لإنهاء إجراءات بيع الشقة والاتفاق معهم لشرائها وليس كما جاء في محضر الضبط.

 

وتابع أنه فوجئ برجال مباحث الآداب يلقون القبض عليه وباقي المتهمين ويوجهون له تهمة تسهيل الدعارة، مشيرا إلى أنه لم يكن أحد المتهمين بوضع مخل أثناء دخول مباحث الآداب عليهم، وأن القضية محاولة لإلصاق التهمة به وتشويه سمعته حسب قوله.
 

وطالب المتهم بالكشف الطبي على إحدى الفتيات الموجودين معه ، موضحا أن واحدة منهم عذراء، والتي أشار إلى أنها حضرت مع باقي المتهمين لشراء الشقة ورؤيتها، والكشف الجنائي على باقي المتهمات، فطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كما نشر الضابط على صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نص استقالته من وزارة الداخلية بسبب ما حدث مع من تجاوزات اثناء القبض عليه"-بحسب قوله-.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان