رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نبيل عزمي: مجلس شورى رابعة "مسرحية هزلية"

نبيل عزمي: مجلس شورى رابعة مسرحية هزلية

الحياة السياسية

نبيل عزمي - ارشيفية

نبيل عزمي: مجلس شورى رابعة "مسرحية هزلية"

القاهرة - أخبار مصر 23 يوليو 2013 05:59

وصف نبيل عزمي عضو مجلس الشورى المستقيل إنعقاد مجلس شورى في ميدان رابعة العدوية بأنه "مسرحية هزلية" لأن الإخوان قاموا ببعث دعوات لكل أعضاء مجلس الشورى المنحل قبل 30 يونيو وتم دعوتهم للحضورإلا انه رفض الحضور.

واستنكر في مداخلة لقناة - المحور 2 مساء الاثنين - حضور نواب من حزب النور وشدد على حزب النور إما أن يتبرا ويقيل هؤلاء النواب الذين حضروا وألا يلعبوا بأكثر من وجه لأن مصر لا تتحمل.
وقال عزمى أنه لأول مرة يرى نواب شعب يستنجدون بالعالم الغربي للضغط على مقدرات مصر وأكد على أن هذه المسرحية من إنتاج وتمويل الاخوان.
وشدد على أنه سيتم فضح الاموال التي اخذوها من مجلس الشورى التي اقتطعت من مال المصريين قسرا وقهرا ، بحسب عزمي.

وكان مجلس الشورى (الغرفة الثانية للبرلمان الذي جرى حله بعد عزل الجيش لمرسي في 3 يوليو الجاري) قد عقد جلسة باكتمال النصاب بمسجد رابعة العدوية مقر اعتصام انصار الرئيس محمد مرسي .

وفي كلمة له قال أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري المنحل، إن "انعقاد مجلس الشوري جاء صحيحاً وذلك بناءً علي الدستور المصري، مشيراً إلى أن أكثر من 140 عضوا حضروا الجلسة (والنصاب القانوني لإنعقاد الجلسة 136 عضوا من إجمالي 270).
 يشار الى انه بعد أنه كلفه الجيش في 3 يوليوالجاري بتولي رئاسة البلاد بشكل مؤقت، أصدر عدلي منصور إعلاناً دستورياً حل بموجبه مجلس الشوري الذي يهيمن عليه حزب الحرية والعدالة المحسوب على الرئيس المعزول محمد مرسي.
  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان