رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"المحافظين": تقارير "رايتس ووتش" تحمل نوايا خبيثة

المحافظين: تقارير رايتس ووتش تحمل نوايا خبيثة

الحياة السياسية

بشري شلش، اﻷمين العام لحزب المحافظين

"المحافظين": تقارير "رايتس ووتش" تحمل نوايا خبيثة

عمرو عبدالله 09 يونيو 2015 16:47

استنكر حزب المحافظين تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر، واصفا إياه بأنه "محاولة تشويه صورة مصر".

وقال بشرى شلش، أمين تنظيم حزب المحافظين، فى بيان، اليوم الثلاثاء، إن هذه المنظمة تتعمد إصدار تقارير تفتقر لأبسط قواعد الدقة والموضوعية، كما أنها لاتملك مصداقية لدى الرأى العام المصرى والعالمي.

 

وأشار شلش، إلى أن التقرير يحمل بين طياته نوايا خبيثة، خاصة وأن هذه المنظمة  دائما تروج المعلومات المغلوطة التى ليس لها أساس من الصحة ولا تمت للواقع بصلة، استناداً إلى مصادر معلومات غير موثقة ودقيقة، وتحصل عليها من جماعة الإخوان.

 

واتهم المنظمة بالرغبة في  استهداف استقرار البلد من خلال هذه التقارير، فضلا عن قيادة  حملة ممنهجة ضد مصر، مما يؤكد أنها تعمل وفق أجندة تتناقض مع مصالح الشعب المصري، متسأئلا: "لماذا لم تدن هذه المنظمة تدمير الغرب لليبيا والعراق، ولماذا لا تدين الإرهاب في سوريا؟".


وطالب أمين تنظيم الحزب، جميع المؤسسات الإعلامية في مصر سواء الخاصة أو المملوكة للدولة، بتنظيم بعثات للصحفيين المصرين إلى دول العالم لزيارة المؤسسات الصحفية وفتح سبل اتصال معهم لتعريفهم بالوضع الحقيقي في مصر، كذلك استضافة أشخاص من المؤسسات الصحفية العالمية في مصر واضطلاعهم على حقيقة الأوضاع، وليس المقصود هنا جلسات يقال فيها خطب رنانه، ولكن من خلال زيارات ميدانية، ومتابعه آليات العمال على أرض الواقع، وعرض الأفلام الوثائقية حول الأحداث من بعد ثورة30  يونيو وما قبلها.
 

 

اقرأ أيضا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان