رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرات بالأقصر للمطالبة بعودة "المعزول"

مسيرات بالأقصر للمطالبة بعودة "المعزول"

محمد نور 22 يوليو 2013 21:42

خرج مئات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في مسيرات جابت شوارع الأقصر، وذلك للمطالبة بعودة مرسي إلى الحكم.

 

وطالبت المسيرات المؤيدة لمرسي بتقديم من أسموهم بالانقلابيين للمحاكمة العاجلة والعزل السياسي.


وردد المشاركون في المسيرة هتافات مناهضة للفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ومنها: " يا سيسي قول لعنان لسه الثورة في الميدان"،" السيسي فين الشعب المصري أهه"، و" واحد اتنين الجيش المصري فين".


وتعتبر محافظة الأقصر من المحافظات التي تشهد مسيرات وتظاهرات مؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي منذ فترة عزله، وهذه الفعاليات التظاهرية تتكرر كل يوم تقريبا، سواء كانت هناك دعوات من الجماعة للتظاهر أو لا دعوات.


وأكد محمد عبدالسلام، المسئول الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" على استمرار المظاهرات يوميا حتى النصر الكبير وعودة الرئيس مرسي للحكم.


وأضاف ان معظم أهالي الأقصر ينضمون لصفوف المعارضين للإنقلاب يوميا لمواجهة هذا الافتراء على رئيسنا، وعودة الرئيس الشرعي المنتخب بإرادة شعبية لمنصبه من جديد، كاشفا عن انضمام عدد من شباب الأحزاب الليبرالية لصفوف مؤيدي الرئيس السابق، وذلك بعد حادثة مقتل 3 سيدات من الإخوان بالمنصورة، ومحاولة "العسكر" ترسيخ فكرة الحكم العسكري في مصر من جديد، وذللك بحسب قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان