رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الجيش" يهنأ الرئيس المؤقت بذكرى "23 يوليو"

"الجيش" يهنأ الرئيس المؤقت بذكرى "23 يوليو"

حاتم عبدالله 22 يوليو 2013 20:34

بعث الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة للمستشار عدلي منصور رئيـس الجمهوريـة بمناسبـة الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليو لعام 2013.

 

وجاء نص البرقية : "يسعدنى أن أبعث إليكم بأصدق أيات التهاني بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو المجيدة ، التي حمل لواءها جيل وطني واع من رجال القوات المسلحة ، وأيدتها وناصرتها جماهير الشعب المصري العظيم".


وأضاف في البرقية "لقد عبرت ثورة يوليو عن أعظم أمال شعب مصر في استعادة العزة والكرامة الوطنية والتخلص من الأستعمار وأعوانة ، وإقامة الحكم الوطني الصادق والجيش الوطني القوي فكانت تلك الثورة في تاريخنا الوطني عملا بطوليا أكد ولاء القوات المسلحة المطلق لمصر وانتماءها لشعبها العظيم".


وأضح في البرقية: "اليوم وبعد قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير التي حمل لواءها الشعب وأيدتها وحمتها القوات المسلحة فإن شعب مصر العظيم بقياداته الواعية قادر علي صنع مرحلة جديدة من تاريخة تجسد إراداته الحرة وتفجر طاقاته المتجددة القادرة علي مواصلة مسيرة الوطن الحضارية والتاريخية  وإذ أرجو لكم التوفيق والسداد فإنني أدعو الله أن يعيد هذة الذكري عليكم بالخير والبركات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة".
كما بعث الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية بهذة المناسبة  .
هذا وقد أصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسي توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام بمناسبـة ذكرى العاشر من رمضان.
كما أصدر الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة بنفس المناسبة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان