رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المصريين الأحرار: الإخوان دفعوا للإعلام الألمانى لمهاجمة السيسى

المصريين الأحرار: الإخوان دفعوا للإعلام الألمانى لمهاجمة السيسى

الحياة السياسية

خلال المؤتمر

المصريين الأحرار: الإخوان دفعوا للإعلام الألمانى لمهاجمة السيسى

محمد نصار 08 يونيو 2015 16:46

أكد نادر شرقاوى، رئيس لجنة المصريين بالخارج بحزب المصريين الأحرار، أن الإعلام الألمانى يتمتع بالحرية من الدولة فى عدم التضييق أو التوجيه، بينما يعانى فى نفس الوقت من سيطرة وتحكم رأس المال، ولذلك فرسالته التى يبثها غير موضوعية فى كثير من الأحيان.

 

ورد شرقاوى، خلال المؤتمر الصحفى الأسبوعى للحزب، اليوم الاثنين بالزمالك، على تساؤل "مصر العربية" حول كيفية الحديث عن نجاح الزيارة فى الوقت الذى أكدت فيه وسائل الإعلام الألمانية عدم ترحيبها بالسيسى ووصفته بـ "الضيف الصعب"، بأن أنصار جماعة الإخوان والتنظيم الدولى الموجود بالخارج، دفعوا أموالا للعديد من وسائل الإعلام من أجل تشويه صورة الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الزيارة، والإيحاء بأنه ضيف غير مرحب به، كما ذكر فى عدة وسائل إعلامية.

 

وأضاف شرقاوى أنه بالرغم من انتقادات الإعلام للسيسى، فإن الزيارة حققت نجاحا وذلك من خلال توقيع الكثير من الاتفاقيات الاقتصادية، والتعاون فى مجال مكافحة الإرهاب، وطلب الدعم من الألمان تدريب عناصر الشرطة المصرية، من أجل الارتقاء بمستواها المهنى.

 

وقال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى للحزب، إن المصريين الأحرار رافق الرئيس خلال زيارته للمجر، ولم يتوقف على دعمه فى ألمانيا فقط، فالدكتور محمد صالح، مؤسس الجامعة الألمانية فى مصر، رافق السيسى خلال زيارة المجر، وحضر عدة اجتماعات مع رجال الأعمال المجريين.

 

واستعرض وجيه عددا من الفعاليات التى قام بها الحزب خلال الأسبوع الماضى، منها انعقاد الأمانة العامة للحزب من أجل مناقشة خطته لمدة الثلاثة الأشهر القادمة، وبدأت أمانة المرأة حملة صوتك من حقك لمواجهة التطرف بكتابة المقالات، كما يجهز الحزب لبدء مسابقة تحت عنوان "الخطابة"، لمواجهة التطرف على المستوى الدينى والسياسى والاجتماعى.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان