رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المصريين الأحرار: مظاهرات الإخوان بألمانيا محدودة وفاشلة

المصريين الأحرار: مظاهرات الإخوان بألمانيا محدودة وفاشلة

الحياة السياسية

نادر شرقاوى رئيس لجنة المصريين بالخارج بالمصريين الأحرار

المصريين الأحرار: مظاهرات الإخوان بألمانيا محدودة وفاشلة

محمد نصار 08 يونيو 2015 16:40

وصف نادر شرقاوى، رئيس لجنة "المصريين بالخارج" بحزب المصريين الأحرار، المظاهرات المناهضة للرئيس عبدالفتاح السيسى خلال زيارته لألمانيا بالمحدودة، إذ إن أعداد المعارضين لم تتجاوز الـ 80 شخصا، معظمهم كانوا من تركيا، والبعض من سوريا.


 

وأوضح شرقاوى، خلال المؤتمر الصحفى الأسبوعى للحزب، اليوم الاثنين بالزمالك، أن الإخوان حاولوا الحشد لإفشال زيارة الرئيس لبرلين، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب قلة أعدادهم، وكثرة مؤيدى الرئيس.


 

وبين أن أنصار الإخوان حاولوا استفزاز وفد الحزب، ومؤيدى السيسى من خلال رفع إشارات رابعة، والهتاف المناهض للحكم الحالى، ووصفه بالانقلاب، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، واستطاعت الزيارة أن تحقق مقاصدها.


واستطرد أن الحزب قابل عددا من البرلمانيين، وممثلى الأحزاب الألمانية، وعلى رأسهم نائبة رئيس البرلمان الألمانى، من أجل توضيح الصورة الحقيقية لما يحدث فى مصر، وما تمارسه جماعة الإخوان من أعمال عنف، وتفجيرات تستهدف الجيش والشرطة والمدنيين على حد سواء، مؤكدين أن خلط الدين بالسياسة سيؤدى إلى انتشار الفاشية الدينية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان