رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تأجيل منع سرور وأفراد بأسرته من التصرف بأموالهم

لجلسة 20 أغسطس..

تأجيل منع سرور وأفراد بأسرته من التصرف بأموالهم

محمد هليل 22 يوليو 2013 19:55

قررت  محكمة جنايات جنوب القاهرة اليوم الاثنين، تأجيل نظر الطلب المقدم من جهاز الكسب غير المشروع، للتحفظ على أموال وكافة ممتلكات الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق وأبنائه وأفراد عائلته، لجلسة  20 أغسطس المقبل.

 

وعقدت الجلسة داخل غرفة المداولة ولم يحضرها أيا من المطلوب منعهم من التصرف فى أموالهم، بينما حضر عنهم حشد من المحامين، وطلبوا من المحكمة تأجيل نظر أمر المنع حتى يتمكنوا من الإطلاع على أوراق قضية الكسب غير المشروع ويتمكنوا من الرد على أسباب المنع التى أوردها الجهاز، والرد عليها بمستندات رسمية.

 

ويحمل أمر المنع من التصرف فى الأموال الصادر من جهاز الكسب ضد سرور وأقاربه، وذلك في ضوء التحريات التي باشرتها الجهات الرقابية، والتي أشارت إلى تضخم ثروة سرور بصورة لا تتفق مع مصادر دخله المشروعة، على نحو يمثل كسبا غير مشروع.

ويضم 25 شخصية وهم كلا من، أحمد فتحى مصطفى كامل سرور،  وزوجته زينب محمود محمد، وأولادهما هناء، وحنان وطارق، وزوجته مروة محمد رشوان، وأولادهما سارة وأحمد، وعم رئيس مجلس الشعب السابق كمال مصطفى كامل سور وزوجته سامية حسنى العامرى، وأولادهما هند وهبة وهديل.

وأقاربهم :"سندس محمد سعد حسنى، ومنة أسامة أنور، وأحمد عبد المعطى السدس، وعمرو عباس حليم، وسمر محمد راشد، وأمال مصطفى كام سرور، وياسين نصر الدين أحمد، ومنال مرسى محمد عباس، ومحمد صفوت محمد، وأولاده تامر ومروة وفرح محمد صفوت محمد، وذلك فى ضوء التحقيقات التي يباشرها الجهاز في قضية اتهامهم بجني ثروات طائلة بصورة لا تتفق مع مصادر دخلهم المشروعة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان