رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حسن شاهين: دشنا "روابط الشباب" استجابة للسيسى

حسن شاهين: دشنا روابط الشباب استجابة للسيسى

الحياة السياسية

حسن شاهين يدشن "روابط الشباب"

حسن شاهين: دشنا "روابط الشباب" استجابة للسيسى

أحلام حسنين 07 يونيو 2015 20:10

بالتزامن مع الذكرى الأولى لتنصيب عبدالفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، دشن حسن شاهين، أحد مؤسسي حملة تمرد، وعدد من شباب 25 يناير و30 يونيو، المؤتمر التأسيسي لمشروع "روابط الشباب"، بهدف تدريب الشباب على العمل الخدمي والتنموي لتمكينهم من تولي مناصب قيادية بالمحليات.

وأكد حسن شاهين، صاحب فكرة "الروابط الشبابية"، أن الهدف من المشروع هو الوقوف جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية، للمساعدة في بناء مصر الحديثة، وتلبية لنداء الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية مشاركة الشباب في بناء مصر، وذلك باستهداف 13 ألف شاب وتدريبهم على العمل الخدمي والتنموي لخوض الانتخابات المحلية، طبقا لنص الدستور.

وأضاف شاهين، خلال كلمته بالمؤتمر، أن الفساد مستشر بالمحليات وإن لم يقض عليه فسوف يسقط البلد، ونحن لن نسمح بسقوط البلد سواء بالفساد أو الإرهاب، لذلك سنعمل من خلال روابط الشباب على مستوى المحافظات على تأهيل الشباب وتفعيل دورهم في العمل الخدمي والتنموي لتمكينهم من قيادة المحليات.

وتابع شاهين: "احنا جايين علشان نقول بعد 4 سنين إن الشباب مازال موجود، وتحويل طاقته الغاضبة إلى منتجة لبناء مصر المستقبل"، داعيًا كافة الشباب المؤمن بثورتي 25 يناير و30 يونيو للمشاركة في مشروع "روابط الشباب".

وقال عمرو عزت، مسئول لجنة التنظيم بروابط الشباب، إن المشروع عبارة عن حالة عامة تعمل في إطار الدولة المصرية، تحت شعار "الثورة مستمرة بالبناء والتنمية وليس بالمظاهرات".

وأشار محمد فارس، عضو الهيئة العليا لروابط الشباب، إنه بالتزامن مع احتفالات الدولة بذكرى تنصيب السيسي، دُشن المؤتمر التأسيسي للمشروع، على أن تعقد لاحقًا مسابقة تحت اسم "حي نظيف"، تحت رعاية رئاسة الوزراء، وذلك لتأهيل وتمكين الشباب من تولي مناصب إدارية وقيادية على مستوى المحليات ثم على مستوى الدولة بعد 5 سنوات.

وشدد  فارس على أنه غير مسموح لأي من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين أو مؤيديهم بالانضمام لمشروع  "روابط الشباب"،  وأن المشروع مظلة تضم كل الشباب المؤمن بـ 25 يناير و30 يونيو.


اقرأ أيضا:

حسن شاهين: لن نقبل بالإخوان والفلول في مشروعنا الجديد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان