رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محامٍ لزملائه المضربين: انتو إخوان.. ويردون: اتعودت ع العبودية

محامٍ لزملائه المضربين: انتو إخوان.. ويردون: اتعودت ع العبودية

الحياة السياسية

مشادة أثناء الوقفة

محامٍ لزملائه المضربين: انتو إخوان.. ويردون: اتعودت ع العبودية

رانيا حلمي 06 يونيو 2015 12:52

شهدت الوقفة التي نظمها عدد من محامي الإسكندرية اليوم، مشادة بين بعض المشاركين وأحد المحامين غير المشاركين، حيث اعترض أحد المحامين على ما يردده المشاركين من هتافات مناهضة للداخلية، متهما المشاركين بأنهم ينتمون للإخوان.

فيما وجه محمد رمضان المحامي، حديثه إلى الجميع مؤكدا أن الوقفة جاءت للتضامن مع المحامي الذي تم الاعتداء عليه، مشيرا إلى الاعتداءات المستمرة ضد المحامين، فجاء رد المحامي المعترض "عارفين الكلام ده كله".

وأضاف أن الوقفة لابد أن تكون صامتة التزاما بالقانون، معلقا "الوقفة دي وقفة إخوان"، فرد عليه المحامون المضربون بهتاف "اللي اتعود على العبودية عمره ما يرضى بالحرية".

من جانبه رفض محمود الأمير، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين بالإسكندرية والمتحدث باسم النقابة، ما وصفه بالمزايدة من قبل البعض، مشيرا إلى أن النقابة خصصت وسائل نقل للمحامين لحضور جلسة زميلهم المحامي غدا في دمياط، وأن الضابط تم حبسه بالفعل، مؤكدا أن النقابة لا تسمح بإهانة كرامة المحامي.

وطالب الأمير المشاركين بالتوجه غدا إلى دمياط، مشددا على ضرورة التصدي للتجاوزات سواء من الداخلية أو من غيرها، معلقا "إحنا الكرامة شاءوا أم لا، وبكرة المحكمة حتقول كلمتها".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان