رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التيار الشعبي ينفي لقاء صباحي مع الإخوان

التيار الشعبي ينفي لقاء صباحي مع الإخوان

الحياة السياسية

التيار حمدين صباحي

التيار الشعبي ينفي لقاء صباحي مع الإخوان

أ ش أ 22 يوليو 2013 12:15

نفى التيار الشعبي المصري لقاء مؤسس التيار حمدين صباحي مع قيادات من جماعة الإخوان المسلمين للحوار حول المصالحة الوطنية وضمان دعم الإخوان له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأكد التيار ـ في بيان اليوم الاثنين ـ أنه لم تحدث أي لقاءات أو اتصالات مباشرة بين صباحي أو أي من قيادات التيار مع أي من قيادات جماعة الإخوان سواء حول هذه الأمور أو غيرها.

 

وأوضح التيار أنه ينحاز إلى فكرة المصالحة الوطنية بشرط تحقيق عدالة انتقالية ناجزة كأحد أسس المصالحة، وأن يتم المحاسبة لقانونية لكل من حرض على عنف أو مارسه أو أهدر أو أسال دماء المصريين، بالإضافة لأي مسؤول شارك في نهب المال العام والفساد، موضحًا أنه سيطرح رؤيته التفصيلية لقضية المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد أنه لا صحة لكل ما تردد حول قرار حمدين صباحي خوض انتخابات الرئاسة المقبلة، وأن النقاش حول هذا الأمر لا يزال مؤجلا سواء داخل التيار الشعبي أومع باقى القوى الوطنية والثورية، وأن اهتمام التيار وتركيزه الرئيسى حاليا على استمرار الاحتشاد الشعبي السلمى لتثبيت الثورة ومكتسباتها في 30 يونيو، وضمان نجاح خارطة الطريق المطروحة للمرحلة الانتقالية بأوسع قدر من التوافق الوطني والدعم الشعبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان