رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

انقسام واستقالات في حزب مصر القوية

انقسام واستقالات في حزب مصر القوية

الحياة السياسية

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية

انقسام واستقالات في حزب مصر القوية

أ ش أ 22 يوليو 2013 11:22

فشل رئيس حزب مصر القوية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في مهمته التي قام بها أمس إلى محافظة بني سويف للاجتماع بالأمانة العامة للحزب حيث أصر عدد من القيادات والأعضاء على الاستقالة بسبب اعتراضهم على مواقف الحزب السياسية تجاه الأزمة السياسية الراهنة وعزل الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وقرر ثلاثة أعضاء مؤسسين بالحزب وهم ياسر مغازي، وجمال عبد الخالق، ومحمد وطني، عدم التراجع عن الاستقالة والإصرار عليها رغم محاولة قيادات الحزب في إثنائهم عن ذلك.

 

وكان أبو الفتوح قد التقى عددًا من أعضاء حزب مصر القوية بأمانة بني سويف في لقاء مغلق بقاعة (مسايا) بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

 

وكشف أبو الفتوح عن قيامه والحزب بتقديم العديد من المبادرات والحلول في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، ولكنها كانت تقابل بصلف وغرور وتكبر حتى يئسنا من إصلاح النظام"، على حد قوله.

 

وأضاف "سعينا إلى مصالحة وطنية حقيقية بين جميع الأطراف، حيث ذهبنا لإعطاء النصيحة لإخواننا في ميدان رابعة العدوية، فاتهمونا بالخيانة وضعف الهمم، كما توجهنا إلى شيخ الأزهر في محافظة الأقصر، ودعوناه للمشاركة في حل مشكلة الاستقطاب والانقسام في المجتمع المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان