رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.نجل مرسي: أحذر السيسي من المساس بوالدي

فيديو.نجل مرسي: أحذر السيسي من المساس بوالدي

الحياة السياسية

أسامة مرسى- ابن الرئيس المعزول محمد مرسى

"سنلجأ إلى الجنائية الدولية"

فيديو.نجل مرسي: أحذر السيسي من المساس بوالدي

مصر العربية 22 يوليو 2013 11:13

قال أسامة، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، إن ما يحدث لوالده ممن وصفهم بـ"قادة الانقلاب العسكري" لا يعدو كونه "مهزلة، وأضاف: سنلجأ إلى المحكمة الجنائية الدولية، ونحذر الفريق السيسي من المساس بوالدلي، ونطالب باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث".

 

فيما قالت الدكتورة شيماء ابنة محمد مرسي، إن احتجاز القوات المسلحة لوالدها يعتبر اختطافًا، مطالبة بسرعة الإفراج عنه وإعادته إلى منصبه.


وطالبت كذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، لأسرة الرئيس المقال بنقابة المهندسين، بالتحقيق مع من اختطفوا والدها، مناشدة منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان بالتدخل لمنع أي أذى قد يلحق بوالدها.


وقال محمد الدماطي، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن ما أسماه بـ "الانقلاب العسكر" الذي أطاح بمرسي الانقلاب العسكري يمثل جزءًا من الثورة المضادة، مشبها الإجراءات التي تمت بعد عزل مرسي بـ "البلطجة ".


واعتبر أن الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المؤقت عدلي منصور إعلانًا غير شرعي، وأضاف: مرسي هو الرئيس الشرعي لحين انتهاء مدته الرئاسية، الأربع سنوات والتي تنتهي في 2016.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=CHwhsvyiTe4&feature=youtu.be

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان