رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

6 إبريل لـ"الداخلية": مسكتم كل تجار المخدرات ولا لسه؟

6 إبريل لـالداخلية: مسكتم كل تجار المخدرات ولا لسه؟

الحياة السياسية

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

بعد احتجاز عضو بالحركة واقتحام منزلها..

6 إبريل لـ"الداخلية": مسكتم كل تجار المخدرات ولا لسه؟

رانيا حلمي 02 يونيو 2015 22:27

قال محمود فرغلي، الناطق باسم حركة شباب 6 إبريل بمحافظة الإسكندرية، إنَّ قوات الأمن اقتحمت منزل "داليا رضوان"، عضو الحركة، ومسؤول الاتصال والعضوية السابق في الحركة، فجر الاثنين الماضي.

 

وأضاف فرغلي، في تصريحات لـ"مصر العربية"، الثلاثاء، أنَّهم علموا باقتحام قوات الأمن لمنزل داليا، والقبض عليها واقتيادها لمكان غير معلوم، موضِّحًا أنهم ظلُّوا في حالة بحث مستمرة حتى مساء أمس، حيث علموا بأنَّ الأمن يحتجزها في مديرية الأمن، ثم انتقلت إلى قسم المنتزه.

 

وأوضح أنَّ آخر ما شاركت فيه داليا هي جلسة محاكمة ماهينور المصري، الأحد الماضي، ثم تم القبض عليها فجر الاثنين، مضيفًا أنَّ الداخلية لم توفر أي نوع من أنواع الشفافية حتى الآن.

 

وأشار إلى أنها سيتم عرضها على النيابة، غدًا الخميس، دون علمهم حتى الآن بالتهم الموجهة إليها، معلقًا: "مش عارفين ليه يتم اقتحام منزل بنت واحتجازها بالشكل ده؟"، موضِّحًا أنَّ قوات الأمن حرزت جهاز "لاب توب وموبايل" الخاص بداليا.

 

وتابع: "لحد إمته هيتسمر المنهج ده في التعامل معانا"، مشيرًا إلى أن داليا تعرضت للاعتداء من قبل قوات الأمن قبل ذلك أثناء مرورها في كمين في منطقة الدخيلة، وتم الاعتداء عليها بالضرب، مضيفًا: "هل الداخلية قبضت على كل تجار المخدرات، وتجار السلاح والبلطجية وخلصت كل حاجة وتفرغت لمتابعة داليا رضوان؟ بنت واحدة قالبة كيان الداخلية كلها؟".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان