رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السفارة البريطانية تطلق برنامج منح دراسية لألفى شاب مصرى

السفارة البريطانية تطلق برنامج منح دراسية لألفى شاب مصرى

الحياة السياسية

جون كاسن السفير البريطانى

السفارة البريطانية تطلق برنامج منح دراسية لألفى شاب مصرى

سعيدة عامر 02 يونيو 2015 16:33

أطلق جون كاسن، السفير البريطانى بالقاهرة، برنامج توظيف يوفر منحا دراسية وتدريبا على المهارات المهنية لعدد يصل إلى ألفى شاب مصرى.

ويهدف البرنامج، الذى أعلن عنه أثناء احتفالية نظمتها السفارة البريطانية بأحد فنادق القاهرة وبحضور عدد كبير من الشركات الدولية، أمس الاثنين، إلى تزويد شباب الخريجين من أبناء الشعب المصرى بالمهارات المهنية التى يحتاجونها للعمل، ويديره الأكاديمية الدولية للأبحاث المتقدمة والدراسات، وهى جهة بريطانية معنية بالتعليم والتدريب، بالاشتراك مع شركة Pearson والمركز الثقافى البريطانى وغرفة لندن للتجارة والصناعة.

وسيتلقى ألفا خريج مصرى فى إطار هذا البرنامج تدريبا على المهارات المهنية المتخصصة فى مجالات مثل إدارة الأعمال، والصناعة، وإدارة المبيعات، وسيُمنح الحاصلون على هذه المنح الدراسية مؤهلات دولية من غرفة لندن للتجارة والصناعة، معترف بها فى أكثر من 120 دولة وعدد من الجامعات والشركات والهيئات المهنية فى جميع أنحاء العالم.

 وقال كاسن إن الشباب هم أعظم أصول الدولة المصرية، لذا علينا أن نعمل جميعا على إطلاق طاقاتهم بمنحهم المهارات اللازمة للحصول على وظائف جيدة وتحقيق طموحاتهم لتعزيز مستقبل مصر.

وأضاف السفير البريطانى: لهذا أفخر بهذا البرنامج الجديد الذى يفتح الباب أمام الشباب المصرى، بأن يوفر لهم تدريبا ومؤهلات بريطانية على مستوى عالمى.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان