رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

المتحدث الرسمي للإخوان يؤكد إلقاء القبض على غزلان والبر

المتحدث الرسمي للإخوان يؤكد إلقاء القبض على غزلان والبر

الحياة السياسية

محمود غزلان

المتحدث الرسمي للإخوان يؤكد إلقاء القبض على غزلان والبر

جبر المصري 02 يونيو 2015 00:15

أكد محمد منتصر، المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، الأنباء التي ترددت منذ قليل، عن اعتقال عبد الرحمن البر، ومحمود غزلان القياديين بالجماعة، بالقاهرة.

 

وقال منتصر في بيان له منذ قليل: "إن اعتقال الشرفاء الأحرار المجاهدين الدكتور محمود غزلان والدكتور عبد الرحمن البر القياديين بجماعة الإخوان المسلمين ورواد العمل الإسلامي ما هو إلا محاولة فاشلة من سلطات الانقلاب الغاشم لارباك الابطال الثائرين في شتى ربوع الوطن ضد الطغيان والقتل والاستبداد".

 

وأضاف: "نؤكد أن ممارسات الانقلاب لن ترهبنا ولن تثنينا عن طريقنا في الوقوف أمام الظلم والظالمين فهكذا تعلمنا من قادتنا وهكذا تربينا علي أيديهم ..إنا علي الدرب ماضون متحدون لا ترهبنا اعتقالاتكم ولا سجونكم بل إننا أحرار حتى خلف المعتقلات والسجون".

 

وتابع: "إن الثورة المصرية قد انجبت جيلا قد اشتد عوده ولن تثنيه تلك الضربات عن طريق الثورة الذي ارتضاه أن يكون مسارا لتحرير الوطن من الخونة والعملاء .. واننا نؤكد أن تلك الضربات لن تؤثر في ثورتنا ولا في طريقها المرسوم لها. بل تجعل الثوار أكثر صلابة وأكثر قوة، وإن كل هذه التضحيات منا ومن قادتنا ماهي الا علامات علي طريق النصر بإذن الله .. ماضون ثابتون في طريقنا حتي تتحقق الحرية والكرامة لوطننا العزيز مصر".

 

اقرأ ايضًا:
تضارب الأنباء بين "الداخلية والإعلام" حول القبض على غزلان والبر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان