رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ترشيحات قدري تشعل الخلافات بحزب شفيق

ترشيحات قدري تشعل الخلافات بحزب شفيق

الحياة السياسية

الدكتور صفوت النحاس، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية،

النحاس: مستمر بـالحركة الوطنية حتى الآن

ترشيحات قدري تشعل الخلافات بحزب شفيق

عمرو عبدالله 01 يونيو 2015 10:03

خلافات ضربت حزب الحركة الوطنية الذي يقوده الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، على خلفية انفراد المستشار يحيى قدري بالتعيينات داخل الحزب وترشيح الأسماء للقوائم الانتخابية، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الدكتور صفوت النحاس الأمين العام للحزب والذي أشيع نبأ استقالته منه.

 

من جانبه أكد الدكتور صفوت النحاس، اﻷمين العام لحزب الحركة الوطنية، أنه مازال يشغل منصبه داخل الحزب ويقوم بمهامه، مشيرا إلى أنه لم يقدم استقالته حتى اﻵن.
 

وأضاف النحاس، لـ"مصر العربية"، أن " الحركة الوطنية" مثل كل المؤسسات بها اختلافات بين أعضائها فى وجهات النظر والرؤى، ولكنها لا تصل لمرحلة الصراع والعداء؛ ﻷن الجميع يهدف لمصلحة مصر التى ينشدها الحزب.

و علمت "مصر العربية" من مصادرها داخل حزب الحركة الوطنية أن هناك أزمة كبيرة بين الدكتور صفوت النحاس والمستشار يحى قدرى، بسبب اعتراض اﻷول على طريقة إدارة الثانى للحزب، مما دفعه للتلويح بتقديم استقالته بعد تجاهل الفريق أحمد شفيق اعتراضاته التى كان آخرها تعيين هشام الهرم أمينا للشباب بالحزب، حيث يرى النحاس أنه لا يستحق هذا المنصب.

 

وأشار المصدر، إلى أن الخلافات ليست وليدة اليوم، ولكنها بدأت عند تشكيل القوائم الانتخابية قبل تأجيل الانتخابات البرلمانية، وإصرار قدرى على الدفع ببعض اﻷشخاص الذين اعترض عليهم النحاس حينها.


اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان