رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. هرج ومشادات أثناء حفل افتتاح قسم الاستقبال بمستشفى أطفيح

بالصور.. هرج ومشادات أثناء حفل افتتاح قسم الاستقبال بمستشفى أطفيح

الحياة السياسية

هرج ومشادات أثناء حفل افتتاح قسم الاستقبال بمستشفى أطفيح

وكيل الوزارة: مش عايز كلام إنشا

بالصور.. هرج ومشادات أثناء حفل افتتاح قسم الاستقبال بمستشفى أطفيح

عبدالوهاب شعبان 31 مايو 2015 16:21

شهدت احتفالية افتتاح قسم الاستقبال بمستشفى أطفيح المركزي، التي حضرها د. محمد عزمي وكيل وزارة الصحة بالجيزة، حالة من الفوضى، بسبب عرض أحد المواطنين شكوى خاصة عن سوء الخدمة.

وحسبما رصدت كاميرا "مصر العربية"، فإن عددًا من المواطنين، والأطباء قاطعوا الشخص الذي قدم لشكواه بخطبة عصماء حول وقوف المسئول أمام الله بعد حين، للسؤال عن خدماته للمواطنين إبان وجوده بمنصبه.

وقال المواطن "محمد عويس"، أحد أهالي أطفيح، إنه يذهب كثيرًا لمكتب وكيل وزارة الصحة لعرض شكواه، دون جدوى، لافتا إلى أنه لم يتمكن مرة واحدة من لقائه.

من جانبه، دعا د. محمد عزمي، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، المواطن صاحب الشكوى إلى سرد وقائع بعينها، بعيدا عن كلام "الإنشاء"، على حد وصفه، وأردف قائلا : "وكيل الوزارة بنفسه جالك هنا.. اتفضل".

فيما قاطع "عويس" عددٌ من المواطنين والأطباء، لإثنائه عن استرساله في سرد وقائع إهمال - على حد قوله - والاكتفاء بتوضيح نقاط محددة حيال ما يمكن تقديمه في الفترة المقبلة، وعنّفه شخص آخر يدعى "عبدالتواب حامد"، بقوله: "متتكلمش يا محمد عن مستشفى أطفيح "، مما تسبب في حالة هرج أمام منصة الحفل، أسفرت عن بتر الشكوى.

كان وكيل وزارة الصحة د.محمد عزمي، قد افتتح صباح اليوم، قسم الاستقبال بمستشفى أطفيح، بحضور مدير المستشفى السابق د.أنور عرفة، وعدد من الشخصيات العامة بالمدينة.

                                   

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان