رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبو النصر يلتقي رؤساء "المعلمين" الفرعية والمستقلة

أبو النصر يلتقي رؤساء المعلمين الفرعية والمستقلة

الحياة السياسية

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

أبو النصر يلتقي رؤساء "المعلمين" الفرعية والمستقلة

مصر العربية 21 يوليو 2013 13:57

إلتقى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بالسيد مصطفى الدلجموني نقيب وسط القاهرة، وشكري الترياسي نقيب الزيتون وحدائق القبة، وأحمد شعبان نقيب الوايلي، ومحمد رشاد نقيب شبرا والشرابية.

 

قام رؤساء النقابات الفرعية بشجب وإدانة البيان الصادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية، مؤكدين أنه لا يعبر عن جموع المعلمين والنقابيين. وشددوا على رفضهم الإساءة للجيش والشرطة باعتبارهما حصن الأمان للوطن.

وطالب رؤساء النقابات بمراجعة جميع القرارات التي صدرت في الفترة السابقة، كما طالبوا بإعادة النظر فيمن تم تعيينهم في مناصب هامة خلال هذه الفترة، ولفتوا إلى ضرورة إعادة النظر في جميع المناهج التي تم تعديلها وخاصةً مناهج التعليم الفني. وطالبوا بإعادة النظر في موعد بدء الدراسة.

وفي سياق متصل التقى الوزير بوفد من نقابة المعلمين المستقلة برئاسة حسن أحمد رئيس النقابة وبحضور عبد اللطيف حمودة أمين عام النقابة وأيمن البيلي وكيل عام النقابة، حيث تم عرض وجهة نظر النقابة في المرحلة القادمة والتي تتمثل في وضع آلية للتواصل مع المعلمين وحل مشاكلهم.

ومن جهته أكد الوزير على الاستعداد التام للتعاون مع كافة حركات وائتلافات المعلمين والسعي لحل مشاكلهم والاستجابة لمطالبهم.

وأعلن رئيس النقابة خلال اللقاء أن بوادر الأمل قد بدأت لبناء منظومة تعليم وطنية متكاملة، ووجه الدعوة لجميع معلمي مصر للتعاون وبذل الجهد لإنجاح هذه الفترة من عمر الوطن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان