رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. لبيب ومكرم يكرمان مواطنًا تبرع بقطعة أرض بالفيوم

قيمتها 100مليون جنيه

بالصور.. لبيب ومكرم يكرمان مواطنًا تبرع بقطعة أرض بالفيوم

ريم عادل 31 مايو 2015 11:22

كرَّم اللواء لبيب" target="_blank">عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والمستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، اليوم الأحد، الدكتور جلال الدين سيد أحمد أبو بكر، من أهالي المحافظة، بمقر الوزارة في القاهرة.

 

يأتي ذلك بعد تبرعه للمحافظة بقطعة أرض مساحتها فدان و2 قيراط بإجمالي 4579 مترًا مربعًا بمنطقة المسلة، وهي أحد أهم الميادين بمدينة الفيوم، وتبلغ قيمتها أكثر من100مليون جنيه، لصالح المحافظة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية عليها.



وأعرب وزير التنمية المحلية عن تقديره للموقف النبيل للمتبرع، لافتًا إلى أنه ليس غريبًا على شعب نجح في جمع 64  مليار جنيه في أسبوع أن يُخرج مثل هذه النماذج المشرفة .

من ناحيته، أكد محافظ الفيوم، أنه تم التواصل مع وزير التنمية المحلية ووافق على تخصيص قطعه أرض لإقامة دار للمسنين تنفيذًا لطلب المتبرع.

 

وأكدا مكرم أن تكريم وزارة التنمية المحلية ومحافظة الفيوم هي أقل شيء يمكن أن تقدمه الدولة لمثل هذه النماذج المشرفة، كما سيقوم إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء بتكريم المتبرع تقديرًا لموقفه الوطني النبيل.

وناشد جميع رجال الأعمال أن يحتذوا حذو المتبرع، لافتًا أنه سيقوم بإنشاء لوحة شرف بالمحافظة وتسجيل اسم الدكتور جلال الدين سيد أحمد كأول المكرمين فيها .
 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان