رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"حكومة ظل الوفد" تناشد محلب الاهتمام بها

حكومة ظل الوفد تناشد محلب الاهتمام بها

الحياة السياسية

احتفالية حكومة ظل الوفد

خلال احتفالية بتكريم وزراءها

"حكومة ظل الوفد" تناشد محلب الاهتمام بها

أحلام حسنين 29 مايو 2015 13:52

ناشد  أحمد السجيني، عضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، ضرورة الاهتمام بالتواصل مع حكومة ظل الوفد لإثراء آليات العمل التنفيذي وتلبية مطالب وخدمات المواطنين.


 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها حكومة ظل الوفد المستقيلة، بنادي السيارات بقصر النيل، لتكريم وزراء الحكومة السابقة بحضور الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والمستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام للحزب. 

 

وأكد السجيني، أن حكومة ظل الوفد إضافة للحياة السياسية في مصر، وأن الحزب كان سباقًا في تكوين حكومة ظل تعد هي أول حكومات الظل التي نشأت في المنطقة العربية. 


وأضاف السجيني، أن حكومة الوفد قدمت برامج عملية وجادة قابلة للتحقيق لكل مشكلات البلاد في عدة مجالات، وطُرحت في برنامج شامل بعنوان "رؤيتنا"،  كما تواصلت مع الوفديين والجماهير من مختلف المحافظات، حينما اعتمدت برنامج زيارات الأقاليم.


وحضر الاحتفال عصام شيحة القيادي بالوفد، وحسين منصور وحسام الخولي وأيمن عبد العال، نواب رئيس الحزب، واللواء محمد الحسيني، أمين صندوق الحزب، ومجدي سرحان، رئيس تحرير جريدة الوفد، وبهجت الحسامي، المتحدث الرسمي باسم الحزب، وعدد من أعضاء الهيئة العليا إلى جانب وزراء حكومة ظل الوفد المستقيلة.

و كانت حكومة ظل الوفد تقدمت باستقالتها لرئيس الحزب لإتاحة الفرصة أمامه لإعادة تشكيلها مرة أخرى بعد إعادة انتخاب الهيئة العليا والمكتب التنفيذي.

 


 

اقرأ أيضًا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان