رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النائب العام يستعرض نتائج التحقيقات في أحداث المنصورة

النائب العام يستعرض نتائج التحقيقات في أحداث المنصورة

الحياة السياسية

النائب العام المستشار هشام بركات

النائب العام يستعرض نتائج التحقيقات في أحداث المنصورة

أ ش أ 20 يوليو 2013 12:20

استعرض المستشار هشام بركات، النائب العام، نتائج التحقيقات الأولية في أحداث تظاهرات أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بمدينة المنصورة، التي أسفرت عن مصرع ثلاث سيدات وإصابة العشرات بجراح.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع المستشار راضي عبد الرازق القصاص المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة.

 

وكشفت التحقيقات أن المجني عليهن الثلاثه وهن هالة محمد أبو شعيشع (17 عامًا)، وإسلام على عبد الغني ( 25 عامًا)، وآمال متولي فرحات (45 عامًا) أصيبن بطلقات نارية أودت بحياتهن في الحال.

 

وتبين بأن المجني عليهن تواجدن في تظاهرات أأمس الجمعة بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، خلال تظاهرات أنصار الرئيس المعزول، ورددوا هتافات ضد معارضي مرسي فتصدى لهن بالمقابل عدد آخر من الرافضين لمرسي وتشابك الجانبان بالأيدي والألفاظ حيث تم على إثر ذلك إطلاق أعيرة نارية أودت بحياة الثلاث سيدات.

وتمت مناظرة الجثث الثلاثة وتشريحهن، وأمر المستشار راضي عبد الرازق القصاص بالتصريح بدفن الجثث وتسليمهن إلى ذويهن وسرعة استعجال تحريات إدارة البحث الجنائي لمعرفة مرتكبي الواقعة وضبط وإحضار الجناة.

وقد كلف المستشار راضى القصاص فريقًا من أعضاء النيابة العامة بسرعة الانتقال إلى شارع الترعة موقع الأحداث وتم إجراء معاينة وعثر على فوارغ الطلقات، وتم حصر التلفيات التي لحقت بالمنشآت وتم حصر الأدوات المستخدمة من طرفي الاشتباكات والتي أودت بحياة السيدات الثلاثة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان