رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"أبو بركة": "المنقلبون" على مرسي جريمتهم لا تقل عن الشرك بـ "الله"

قال إن تظاهرات 30 يونيو مسخرة سياسية..

"أبو بركة": "المنقلبون" على مرسي جريمتهم لا تقل عن الشرك بـ "الله"

مصر العربية ـ متابعات 19 يوليو 2013 21:16

قال أحمد أبو بركة - المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة - إنه لا يصح مقارنة الرئيس محمد مرسي بمبارك، مشيرا إلي أن مرسي جاء بانتخابات حرة شهد العالم بنزاهتها، بينما زور مبارك جميع الانتخابات التي أجريت في عهده.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "آسفين يا ريس"، علي فضائية "القاهرة والناس"، مساء الجمعة، أن محمد مرسي هو من اختار الفريق عبد الفتاح السيسي لمنصب وزير الدفاع وليس الإخوان هم من اختاروه، معلنا عن أسفة لهذا الاختيار.

 

وأشار إلى أن ما حدث فى 30 يونيو لا يمكن اعتباره بأى حال من الأحوال إلا مسخرة سياسية، لافتا إلي أن الذين خرجوا في جميع المحافظات لم يخطوا الـ3 ملايين متظاهر.

 

وأبدى أبو بركة أسفه على ما قاله الدكتور صفوت حجازى اعلى منصة رابعة العدوية "ان من سيرش الدكتور بالمياه سنرشه بالدم" وذلك لأن الجماعة لا تدعو للعنف كما أبدى أسفه لما قاله عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية أن وزير الدفاع تنتظره رصاصة وذلك لأن الجماعة أيضا لا تستخدم العنف منهجا لحل الأزمات.

 

وأكد أن القضاء علي الارادة الشعبية لا يقل عن الشرك بـ الله، والذي قاموا بالانقلاب علي الرئيس محمد مرسي لا تقل جريمتهم عن الشرك باـ لله، لأنهم تعدوا علي ارادة الشعب، واصفا الإنقلاب علي الشرعية بـ"عقوق الوالدين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان