رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

العريان: حانت نهاية "الانقلاب"

قال إن الشعب سيهزم كل المتآمرين..

العريان: حانت نهاية "الانقلاب"

مصر العربية ـ متابعات 19 يوليو 2013 18:49

اعتبر الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، اليوم الجمعة، أن ساعة نهاية اﻻنقلاب حانت، مشيرا إلى أن الشعب سيهزم كل المتآمرين وسيدحر اﻻنقلابيين بعون من الله وتأييد المؤمنين وسيفضح المنافقين.

وأضاف «العريان»، في صفحته على «فيس بوك»: "مع قرب اكتمال الحشد الشعبي في كل ميادين مصر، أتوجه بتحية للصائمين القانتين المرابطين في اليوم الثاني والعشرين، داعيا المولى أن يتقبل منهم وأن يستجيب لدعائهم، وأن يكسر اﻻنقلاب، وأن يهزم اﻻنقلابيين ويحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ جيش مصر قويا متماسكا موحدا حارسا للحدود، مدافعا عن الوطن ضد كل أعدائنا الذين حاربونا لسنين وقتلوا أطفالنا في بحر البقر وسيناء، جيش الشعب كله وليس جيش اﻻنقلابيين".

وشدد على أن مصر أسمعت من يريد أن يسمع صوت الشعب المدوي، لافتًا إلى أن كل العالم شاهد اليوم صور المظاهرات السلمية الرائعة في كل ميادين مصر، مضيفًا: "هذا الشعب ليس ﻷحد عليه فضل في الموجة الثانية لثورة يناير إﻻ الله وحده، وﻻ نريد أن يدعي شخص وﻻ هيئة وﻻ قوة أن لها يد في انتصار ثورتنا على بقايا عهد مبارك، عهد الديكتاتورية والقهر والظلم والفساد".

وتابع: "أفيقوا أيها المترددون فقد حانت ساعة نهاية اﻻنقلاب، وسيهزم الشعب كل المتآمرين وسيدحر اﻻنقلابيين بعون من الله وتأييد المؤمنين وسيفضح المنافقين".

واختم «العريان» رسالته، قائلًا: "الجيش جيش الشعب، والقضاة في خدمة الشعب، والشرطة لن تتحمل أوزار اﻻنقلابيين، وصوت الشعب سيعلو فوق كل اﻷفاقين الكذابين، وستكون مصر بلدا واحدا، لكل المواطنين، ديمقراطيا دستوريا حديثا مدنيا ﻻ يحكمه عسكريون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان