رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البلتاجي: الانقلاب العسكري انتهى.. وثورة "الفوتوشوب" انتهت

رفض التفاوض مع "الانقلابيين"..

البلتاجي: الانقلاب العسكري انتهى.. وثورة "الفوتوشوب" انتهت

ياسر خفاجى 19 يوليو 2013 18:13

قال محمد البلتاجى - القيادى بجماعة الإخوان المسلمين - إن الملايين من الشعب المصرى استجابوا إلى مليونية "كسر الانقلاب" التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية رغم حرارة الجو.

وشبه البلتاجى اليوم بجمعة الغضب خلال ثورة 25 يناير، وأشار خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بميدان رابعة العدوية أن "الانقلاب العسكرى انتهى بالفعل وثورة الفوتوشوب التى استمرت 6 ساعات يوم 30 يوينو انتهت".

 

واضاف قائلا: "رغم أن حملة تمرد دعت اليوم إلى مليونية بميدان التحرير إلا انه لم يشارك سوى 100 فرد وجميع القنوات التليفزيونية تبث المسلسلات الرمضانية".

 

وتابع البلتاجى رغم إعلان القوات المسلحة امس انها ستحمى المظاهرات إلا انه تم تعدى من وصفهم بـ"البلطجية" على المتظاهرين بجامع الأزهر وقال "القوات المسلحة تحمى البلطجية".

 

وأشار إلى ان القوات المسلحة أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى ميدان رابعة العدوية ظنا منها ان المسيرات التى خرجت قادمة إلى الميدان ، لكنها تجوب شوارع القاهرة وخاصة طريق صلاح سالم. وشدد على ان المتظاهرين لن يقتحموا مؤسسة أو يدخلوا فى اشتباكات مع اى عناصر.

واكد البلتاجى رفض التفاوض مع من اسماهم "الإنقلابيون" ،مؤكداً إنهم يعرضون عليهم فض الاعتصام مقابل إطلاق سراح المعتقلين ووقف تلفيق التهم.

وتابع قائلا "نخن نطالبهم بوقف الإنقلاب العسكرى وما ترتب عليه من أثار"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان