رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

توافد المتظاهرين على "الاتحادية" للمشاركة بـ"النصر والعبور"

وسط تواجد مكثف للجان الشعبية

توافد المتظاهرين على "الاتحادية" للمشاركة بـ"النصر والعبور"

أ ش أ 19 يوليو 2013 18:10

بدأ توافد المتظاهرين على محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة للمشاركة فى فاعليات مليونية "النصر والعبور"، التي دعت إليها حركة "تمرد" وجبهة "30 يونيو" للاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان والتأكيد على مكتسبات ثورة 30 يونيو.

وتجمع المتظاهرين أمام المنصة التى تم نصبها أمام البوابة الرئيسية لنادى هليوبوليس بالمواجهة للبوابة رقم "4" لقصر الاتحادية المطلة على شارع الميرغني، والتي بدأت في إذاعة الأغاني الوطنية التي ألهبت حماس المتظاهرين.

وواصل أفراد اللجان الشعبية الانتشار بكثافة على مداخل قصر الاتحادية، سواء بشارع الميرغني أو شارع الأهرام، للاطلاع على هويات الوافدين إلى محيط قصر الاتحادية وتفتيش حقائبهم وقائيا ؛ لضمان عدم اندساس أي عناصر مخربة أو خارجة على القانون بين صفوف المتظاهرين والمعتصمين.

وشهد محيط قصر الاتحادية تواجدا مكثفا لسيارات الأمن المركزي والعربات المدرعة، وبعض الآليات العسكرية استعدادا لمليونية اليوم، فيما قامت قوات الأمن بإغلاق شارع الميرغني أمام حركة مرور السيارات بداية من نفق العروبة وحتى البوابة رقم "4" للقصر؛ لمنع قدوم أي مسيرات من مؤيدي الرئيس المعزول بميدان رابعة  العدوية إلى القصر والاحتكاك بالمتظاهرين والمعتصمين أمامه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان