رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قوات الأمن تمشط شوارع أسيوط

قوات الأمن تمشط شوارع أسيوط

الحياة السياسية

قوات شرطة - أرشيف

قوات الأمن تمشط شوارع أسيوط

أ ش أ 19 يوليو 2013 14:17

 قامت قوات الأمن اليوم الجمعة بتمشيط شوارع مدينة أسيوط من أجل فرض الأمن وإشاعة الطمأنينة بين المواطنين وسط دعوات من الإخوان والقوى الثورية بالمحافظة بتنظيم مظاهرات مساء اليوم.

 

وحلقت ظهر اليوم في سماء أسيوط عدد من الطائرات التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية كما قام رتل من المدرعات والمصفحات والمركبات التابعة لمديرية أمن أسيوط بعمليات تمشيط داخل شوارع مدينة أسيوط لفرض الأمن داخل المدينة وبعث الاطمئنان بعد أن نظم "التحالف الإخواني لدعم الشرعية" بأسيوط مسيرة حاشدة بالدرجات البخارية والسيارات مساء أمس لدعم الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وانطلقت المسيرة من مسجد عمر مكرم بأسيوط وطافت المسيرة شوارع ومناطق : الأزهر والوليدية والبحر و يسري راغب و المحطة و 26 يوليو و الجمهورية، وسط ترديد الهتافات ضد جموع الجماهير التي خرجت يوم 30 يونيو القوات المسلحة والشرطة.

 

وقابل المواطنون الرتل بالترحاب والتصفيق. وتوقف الرتل فى الميادين الكبرى بالمدينة.

 

وجاءت عمليات التمشيط قبل ساعات من المظاهرة التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين في ميدان مسجد عمر مكرم بالمدينة بعد صلاة التراويح اليوم.

 

وبالمقابل دعت القوى الثورية والشباب بأسيوط القوى والسياسية للتظاهر مساء اليوم من أجل الحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو وعدم ترك الميادين لجماعة الإخوان المسلمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان