رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

دعوات لـ "حماية الشرعية" و"حماية 30 يونيو" بالغربية

دعوات لـ "حماية الشرعية" و"حماية 30 يونيو" بالغربية

على علاء 19 يوليو 2013 11:05

دعت القوي والحركات والأحزاب الإسلامية بالغربية أنصارها ومؤيديها إلى المشاركة فى تظاهرات تنطلق صباح الجمعة للحشد لمليونيتي ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة بالقاهرة، للتأكيد على ضرورة عودة محمد مرسي رئيس الجمهورية المعزول ورفض ما أسموه بالانقلاب العسكري.

 

كما أعلن التيار السلفي بالمحافظة عن تجهيز أكثر من 10أتوبيسات واستخدام القطارات لنقل أنصارها صباح اليوم وبحوزتهم مطبوعات ومنشورات ورقية لدعم الشرعية.

 

كما أصدر التيار بيانا ندد فيه بأحداث رمسيس الدامية والتى قتل فيها 6 أشخاص وأصيب المئات من المواطنين جراء الاشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول والأهالي والباعة الجائلين.

 

فيما أكدت اللجنة الإعلامية "لدعم الشرعية"، عدم تنظيم أية مسيرات أو فعاليات فى الغربية خلال اليوم.

 

وعلى صعيد آخر، أصدرت القوى والأحزاب السياسية والحركات الثورية بمحافظة الغربية، بيانا اليوم  تدعو فيه أنصارها ومؤيديها إلى المشاركة فى مسيرات تنطلق عقب صلاة الجمعة تحت شعار مليونية العزة والنصر، وذلك بإقامة حفلات إفطار بمختلف ميادين المحافظة لدعم الجيش وحماية مكتسبات ما أسموه "ثورة 30 يونيو".

 

وكانت القوى والحركات الثورية قد قررت الخروج فى مسيرات حاشدة تطوف أرجاء شارع البحر الرئيسي بطنطا حتى التجمع بساحة الشهداء أمام ديوان محافظة الغربية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان