رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"دعم الشرعية" يدعو للإحتشاد فى مليونية"كسر الإنقلاب"

"دعم الشرعية" يدعو للإحتشاد فى مليونية"كسر الإنقلاب"

18 يوليو 2013 23:09

كتب- ياسر خفاجى

 

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية، الشعب المصرى للاحتشاد، غدا، الجمعة، فى كل ميادين مصر، فى مليونية ما سموه "كسر الانقلاب"، فى ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، كما قدم التحالف شكره لأهالى مدينة نصر و"تعاونهم" مع المعتصمين لإنجاحه.

 

وأضاف التحالف فى بيان أصدره مساء اليوم، الخميس، "نحن نستلهم ذكريات انتصارات شهر رمضان المبارك نتقدم بخالص التهنئة لشعبنا وقواته المسلحة الباسلة بذكرى العاشر من رمضان الخالدة، كان انتصار إرادة شعب نفذها الجيش المصرى، ويدعو التحالف الوطنى جموع الشعب المصرى للاحتشاد والخروج إلى كل ميادين مصر فى مليونية "كسر الانقلاب" غدا الجمعة العاشر من رمضان.

 

ويؤكد التحالف الوطنى، على أن المخرج من الأزمة التى سببها الانقلاب العسكرى الدموى هو إنهاء هذا الانقلاب الدموى وعودة الشرعية الدستورية متمثلة فى عودة الرئيس المنتخب وتفعيل الدستور وعودة مجلس الشورى، وذلك من خلال الوسائل السلمية الخالصة وسيكون هناك بيان لاحق بالفعاليات وخط سير المسيرات" .

 

كما أعلن التحالف، عن عدد من المسيرات  التى ستنطلق من مناطق متفرقة عقب صلاة الجمعة من بينها؛ مسجد التقوى بشبرا الخيمة، ومسجد المهدى بمدينة السلام، ومسجد المراغي بمدينة حلوان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان