رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش:من سيلجأ للعنف سيعرض حياته للخطر

الجيش:من سيلجأ للعنف سيعرض حياته للخطر

حاتم عبد الله 18 يوليو 2013 19:19

وجهت القوات المسلحة تحذيرا ضمنيا لمن يعتزمون التظاهر غدا الجمعة، مطالبة اياهم بالالتزام بالسلمية والبعد عن العنف لان من سلجأ للعنف سوف يعرض حياته للخطر.

وقال العقيد اركان حرب احمد محمد علي المتحدث العسكري فى إطار تصاعد الدعوات للتظاهر التى أطلقتها تيارات سياسية مختلفة وبمناطق جغرافية متنوعة تؤكد القوات المسلحة أن حرية التعبير عن الرأى حق مكفول للجميع، تحميه القوات المسلحة، وتتعهد فى إطار مسئوليتها الوطنية تجاه الشعب المصرى بحماية المتظاهرين السلميين.

وأضاف إلا أنها تحذر من الإنحراف عن المسار السلمى للتعبير عن الرأى أو اللجوء لأى أعمال عنف أو تخريب للمنشأت العسكرية أو الإضرار بها أو تكدير السلم المجتمعى، وتعطيل مصالح المواطنين، أو الإحتكاك بتجمعات المتظاهرين السلميين ومن يلجأ لخيار العنف فى تظاهرات غدا الجمعة سوف يعرض حياته للخطر،و وسيتم التعامل معه بكل حسم وفقا للقانون، حفاظاً على أمن الوطن والمواطنين.

وتناشد القوات المسلحة جموع الشعب المصرى التحلى بالنهج السلمى وإتباع المسار الحضارى للتعبير عن الرأى ، خاصة ونحن فى أجواء ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان المجيدة ، ونعيش فضائل شهر رمضان الكريم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان