رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحرير على خطى الأهرام: "السيسى قائد انقلاب"

التحرير على خطى الأهرام: السيسى قائد انقلاب

الحياة السياسية

جريدة التحرير

التحرير على خطى الأهرام: "السيسى قائد انقلاب"

ممدوح المصرى 14 مايو 2015 08:04

كرر موقع التحرير الخطأ نفسه الذى وقعت فيه جريدة الأهرام الاثنين الماضى، ونشر خبرا عن الإعلامى عمرو أديب عند انتقاده للأخطاء الفنية فى خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى ألقاه أمس الثلاثاء، وكتب الموقع فى نهاية الخبر: ويُشار إلى أن التلفزيون المصرى أذاع مساء الثلاثاء خطابا مسجلا لعبد الفتاح السيسى "قائد الانقلاب"، استعرض فيه أبرز التحديات التى يواجهها فى الدولة، كما ألقى الضوء على ما أسماه إنجازات، على حد قوله.

 

وتقدم موقع "التحرير"، فى بيان له أمس الأربعاء نشر على موقعه الإلكترونى، بالاعتذار إلى مؤسسة الرئاسة وقراء الموقع، بسبب الخطأ المهنى غير المقصود، على حد تعبيرهم.

 

وأكد البيان أن إدارة الموقع تجرى تحقيقا داخليا مع محرر الخبر وناشره، وكل المسئولين عن تلك السقطة المهنية، بحسب البيان.

 

وأضاف الموقع: "من منطلق حرص مؤسسة (التحرير) على مراعاة أصول المهنة، وتصويب الخطأ، تقدم الإدارة اعتذارا لقرائها، وتعد بعدم تكرار مثل هذا الخطأ المهنى فى الصياغة، الذى لا يعكس بطبيعة الحال أصول وأدبيات العمل داخل مؤسسة التحرير".

 

وأوضحت إدارة "التحرير" فى اعتذارها أنها تقدم أخبارا وتقارير صحفية "غير ملونة"، تستهدف تقديم الحقائق للقراء كما هى بلا أى اجتهادات بالرأى، طالما أن تلك التقارير والمواد الصحفية لا تنشر فى أبواب الرأى.

 

ولفتت إلى حرصها على الاستمرار فى نهجها المهنى الذى أوصلها لقائمة ضمن أفضل 10 مواقع على مستوى مصر.

 

ووصفت جريدة الأهرام فى عددها اليومى الاثنين الماضى ١١ مايو فى تقرير نشر تحت عنوان "من الخازندار إلى خفاجى.. الإخوان يواصلون استهداف العدالة"، المنشور فى صفحة قسم الحوادث رقم 20 بجريدة الأهرام اليومية، النيابة العامة بـ"نيابة الانقلاب"، وهو ما أثار جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

 


اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان