رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المحافظين : تدخل السيسي لحل أزمة الوفد يعكس اهتمامه بالحياة الحزبية

المحافظين : تدخل السيسي لحل أزمة الوفد يعكس اهتمامه بالحياة الحزبية

الحياة السياسية

لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيادات حزب الوفد

المحافظين : تدخل السيسي لحل أزمة الوفد يعكس اهتمامه بالحياة الحزبية

أ ش أ 13 مايو 2015 23:46

أشاد المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب "المحافظين"، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقيادات حزب "الوفد"، أمس الأربعاء، لحل الأزمة التي يشهدها الحزب مؤخرًا ورأب الصدع.

 

وقال قرطام، في بيانٍ: "تصرُّف رئيس الجمهورية يعد تصرفًا حكيمًا يعكس مدى دعمه واهتمامه بالحياة الحزبية في مصر ورغبته في أن تقام الحياة الحزبية علي أسس سليمة".

 

تقدَّم الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب اللقاء الذي جمع فيه عددًا من قيادات حزب الوفد، على خلفية الأزمة التي يمر بها الحزب، في هذه الآونة، في محاولة لحل الأزمة.

 
وقال البدوي، خلال مؤتمر صحفي، عقده اﻷربعاء، أنَّ الرئيس السيسي أبدى اهتمامه بالأحزاب، فضلاً عن دعمه وتقديره له، بغية تحقيق ديموقراطية حقيقية.
 

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، وفدًا من قيادات حزب الوفد، ضمَّ الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب، والدكتور بهـاء أبو شقة، سكرتير عام الحزب، وفؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا للحزب، وعصام شيحة، عضو الهيئة العليا، والمستشار القانوني للحزب، لحل الخلاف الدائر داخل الحزب.

 
وحسب بيان لـ"رئاسة الجمهورية"، نقله برنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة"، اليوم، أنَّ "السيسي استهلَّ حديثه بتأكيد أنَّ المرحلة الراهنة تقتضي إعلاء المصلحة الوطنية، ونبذ الخلافات والانقسامات، وتوحيد الصف وتكاتف الجهود فى مواجهة مختلف التحديات".
 

ويشهد حزب الوفد، أزمةً، في هذه الآونة، حيث دعت أطراف معارضة في الحزب إلى سحب الثقة من البدوي، استنادًا إلى "مخالفات بالجملة" نسبوها إلى رئيس الحزب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان