رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البدوى: اهتمام السيسي بحل أزمة الوفد جعلنا نستجيب له

البدوى: اهتمام السيسي بحل أزمة الوفد جعلنا نستجيب له

الحياة السياسية

السيد البدوي

البدوى: اهتمام السيسي بحل أزمة الوفد جعلنا نستجيب له

وتعيين الأعضاء الموقوفة عضويتهم بالهيئة العليا كحل للأزمة

سعيدة عامر 13 مايو 2015 22:11

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بحزب الوفد وتدخله لحل أزمته جعلهم يستجيبون لمبادرته وحرصه  على وحدة صف الحزب، مشيراً إلى أن الرئيس أكد لهم ضرورة وحدة صف الأمة المصرية ككل.

 

 وأكد  البدوى ، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده  مساء " الأربعاء " عقب اجتماع الهيئة العليا للوفد الطارئ؛ لمناقشة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل أزمة الوفد بعد أن اجتمع برئيس الوفد والسكرتير العام المستشار بهاء أبو شقة، وفؤاد بدراوى القيادى الوفدى وعصام شيحة عضو الهيئة العليا الموقوف ظهر  الأربعاء، أن حزب الوفد سيظل داعما ومساندا للدولة المصرية.

 

وأعلن رئيس الوفد ترحيبه بعودة الأعضاء الموقوفين من معارضيه مرة أخرى للحزب ، لافتاً إلى أنه دعا لاجتماع طارئ للهيئة العليا لبحث  قرار إعادة عضوية الأعضاء  الموقوفة عضويته بعد تدخل الرئيس ، إلا أن النصاب القانونى للاجتماع لم يكتمل بعد، ولذلك سيطرح الأمر فى اجتماع الهيئة العليا السبت المقبل على أن يجرى تعيينهم ضمن الهيئة العليا القادمة خاصة أنه لم يتسن لهم الترشح  لانتخابات الهيئة العليا.

 

وشدد البدوى ،على أنه لا تراجع عن إجراء انتخابات الهيئة العليا للوفد فى موعدها الجمعة المقبلة لتكون شاهدة وعلامة على ديمقوراطية الوفد ووحدة صفه.

 

 اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان