رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النقاد الرياضيين: سنصعد ضد رئيس الزمالك ونطالب السيسى بالتدخل

النقاد الرياضيين: سنصعد ضد رئيس الزمالك ونطالب السيسى بالتدخل

الحياة السياسية

محمد شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضيين

بعد الاعتداء على الصحفيين..

النقاد الرياضيين: سنصعد ضد رئيس الزمالك ونطالب السيسى بالتدخل

ممدوح المصري 13 مايو 2015 16:13

استنكرت رابطة النقاد الرياضيين، ما وصفته بـ"المشهد الهزلى"، الذى حدث أمس الثلاثاء، بمنع الصحفيين أعضاء نادى الزمالك من الدخول، واستخدام البلطجة وإهانتهم أمام أسرهم، مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل وتكليف وزير الشباب والرياضى بتطبيق اللوائح والقوانين.



وأضافت الرابطة في بيان لها اليوم الاربعاء، أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لم يعد قادرا على القيام بمهام منصبه و غير قادر على تحمل مسئولياته في حماية اللوائح و القوانين، بحسب البيان، مؤكدة أن الوزير ترك الفوضى تدير الرياضة، لتصبح الأنديه بمثابة العزبة لمن يديرها يفعل بها ما يريد، خاصة فيما يتعلق بنادي الزمالك، الذي حوله رئيسه إلى عزبة يديرها حسب هواه خارج دولة القانون يدخل إليه من يشاء و يمنع من يريد دون أي اعتبار لحقوق قانونية.

 

وأشار المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين، إلى أن الخلط بين الصحفيين والأزمة القائمة بين رئيس الزمالك والرابطة "غبر مقبول، وغير مبرر"، ووصفه بـ"ابتزاز"، مشددين على الحقوق القانونية للصحفيين فى عضوية نادى الزمالك.
 

وتابعت الرابطة في بيانها:"برغم أن الوزير نفسه سبق أعلن في بيان الوزارة بعد الجمعية العمومية الأخيرة لنادي الزمالك صحة عضويات الصحفيين إلا أن رئيس النادي ضرب بقرارات الوزير عرض الحائط مما يجعل تساؤلا مثيرا يفرض نفسه ما هي العلاقة الخفية التي تربط الوزير برئيس نادي الزمالك تجعل الأخير يكسر قراراته بهذه الصورة في ظل صمت مريب للسيد الوزير و كأنه يبارك ذلك".

 

وأوضحت الرابطة منحها الجميع مهلة ليوم السبت المقبل، سيتتخذ بعدها كل الإجراءات التصعيدية، لحماية حقوق الصحفيين، بحسب البيان، موضحة أن محمد شبانة، رئيس الرابطة، سبق أن اتفق في حضور الوزير مع رئيس الزمالك على التصالح و حل الأزمة إلا أن الأخير لم يلتزم بما اتفق عليه.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان