رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصدر أمني يكشف تفاصيل القبض على عصام دربالة بقنا

مصدر أمني يكشف تفاصيل القبض على عصام دربالة بقنا

الحياة السياسية

عصام دربالة

مصدر أمني يكشف تفاصيل القبض على عصام دربالة بقنا

وليد القناوي 13 مايو 2015 11:11

 

كشف مصدر بمديرية أمن قنا، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل إلقاء القبض على عصام دربالة، القيادي بالجماعة الإسلامية، أثناء وجوده بالمحافظة.

 

وقال المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إن دربالة حضر إلى قنا للقاء قيادات تنتمي للجماعة الإسلامية وجماعة الإخوان المسلمين في شكل اجتماعات للتخطيط لإثارة الفوضى خلال الأيام المقبلة.

 

 

وأوضح المصدر لـ "مصر العربية" أن جهاز الأمن الوطني رصد تحركات دربالة منذ 3 أيام، وإقامته داخل شقة سكنية تابعة لأحد أعضاء الجماعة الإسلامية بمدينة قنا.

 

 

وأشار  إلى أن دربالة كان يتنكر بين الحين والآخر في زي  "بدوي" وآخر  "مزارع"،  وكان ينتوي الهروب إلى السودان عبر الدروب البرية بمدينة قنا، بمساعدة عدد من مهربي المناطق الجبلية.

 

 

وبين المصدر أنه تم إلقاء القبض عليه أثناء لقائه مع عدد من أعضاء الجماعة فى  مسجد الرحمة بمدينة العمال وسط قنا ،  و لم يتم القبض على اى من الحاضرين .

 

 

وأضاف المصدر أن دربالة جرى نقله الى القاهره للتحقيق معه فى نيابة امن الدوله العليا فى قضايا التحريض على العنف وكانت موجهة لهم تهم مسبقاً إسقاط نظام الدولة، إضافة إلى مسئوليته عن تفجيرات داخل مدينة العريش.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان