رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على البدوي في قويسنا .. و"إعلام الوفد": لم يحدث

القبض على البدوي في قويسنا .. وإعلام الوفد: لم يحدث

الحياة السياسية

السيد البدوي رئيس حزب الوفد

القبض على البدوي في قويسنا .. و"إعلام الوفد": لم يحدث

12 مايو 2015 15:30

نفى ياسر حسان عضو لجنة الإعلام بالوفد ما تناولته بعض وسائل الإعلام بالقبض على الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب.

 

في وقت سابق تحدثت وسائل إعلام عن القبض على البدوي على خلفية شكوى كرم الكردي رئيس النادي الأوليمبي بسبب شراكة بينهما في شركة سيجما فارما للادوية، قبل الإعلان عن الإفراج عنه من نيابة قويسنا. 

 

وقال حسان في تصريحات ل"مصر العربية" إن البدوي حاليا في مكتبه، ولا صحة لما نشر حول القبض عليه"، مشيرا إلى أن معارضيه يسعون لتشويه سمعته بمثل تلك الأخبار الكاذبة. 

 

وكانت نيابة قويسنا قررت عصر اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل السيد البدوي بصفته رئيس مجلس إدارة شركة سيجما للأدوية، على خلفية شكوى كردي.

 

وقال مصدر قضائي - رفض الإفصاح عن اسمه- إن كردي تقدم ببلاغ يتهم فيه البدوي بمحاولة التعدي عليه بالضرب خلال الجمعية العمومية التي نظمتها الشركة بسبب اتهامات بالإستيلاء على أموال شركة سيجاما، وتحويلها لقناة الحياة. 

 

أوضح المصدر، أن البدوى بالاشتراك مع بنك القاهرة وأبوظبى حصل على قروض غير مستحقة لصالح قناة الحياة، ولشركة سيجاما فارما بضمانات غير حقيقية وغير كافية، وواجهه كوردى فحاول التعدى عليه وكان معه بلطجية.

 

وألقت نيابة قويسنا القبض على البدوى رئيس حزب الوفد بسبب تهديده للجانب الإماراتى الشريك فى شركة سيجاما فارما للأدوية، بعد الخلافات التى حدثت بينهم فى الجمعية العمومية التى عقدتها الشركة منذ 20 يوما. 

 

اقرأ أيضا:

فيديو.. البدوي: أعضاء بالوفد يمولون من الخارج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان