رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل 3 وإصابة اثنين من رجال الشرطة بسيناء

مقتل 3 وإصابة اثنين من رجال الشرطة بسيناء

الحياة السياسية

مسلحين بسيناء-ارشيف

وزارة الداخلية:

مقتل 3 وإصابة اثنين من رجال الشرطة بسيناء

أ ش أ 18 يوليو 2013 09:36

استشهد 3 من رجال الشرطة وأصيب اثنان بإصابات خطيرة إثر هجمات بسيناء شنها مسلحون مجهولون.

 

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه قسم شرطة الشيخ زويد بمديرية أمن شمال سيناء الليلة الماضية.

 

وتابع: "فقامت قوات القسم على الفور بالرد على مصدر إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة محمد السعيد المتولى من قوة القسم، وإصابة كل من رقيب شرطة السيد محمد أحمد بطلق نارى بالكتف الأيمن مع كسر بالمفصل الأيمن، والشرطى محمد إسماعيل الفنجرى بطلق نارى بالرقبة وحالته الصحية حرجة".

 

كما استشهد أيضا أمين الشرطة عبدالعزيز محمود عطا الله محمود من قوة الأمن المركزى بشمال سيناء إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية عليه، مما نتج عنه إصابته بطلق نارى بالصدر استشهد على إثره.

 

وفى السياق ذاته، استشهد أيضا المجند محمود حنفى محمد إبراهيم من قوة الأمن المركزى بشمال سيناء إثر إصابته بطلق نارى حال خدمته بالبرج الخاص بالمدرعة الفهد التابعة لقطاع الأمن المركزى والمعينة لتأمين مبنى قسم شرطة ثالث العريش، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وقد نعت وزارة الداخلية شهداء الواجب وتدعو الله العزيز القدير أن يشفى المصابين، وتؤكد إصرار وعزيمة أبنائها من ضباط، وأفراد، ومجندين، وعاملين مدنيين على مواصلة التضحيات من أجل رفعة الوطن واستعادة الأمن ومواجهة قوى التطرف الفكرى بكل حسمٍ وحزم على النحو الذى يكفل للوطن استقراره.

 

ووجه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر شهداء الواجب، وكذا تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية للمصابين.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان