رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

سلطان: "الثورة الإسلامية" في مصر أشد ما يؤرق أمريكا

سلطان: الثورة الإسلامية في مصر أشد ما يؤرق أمريكا

الحياة السياسية

صلاح سلطان

من منصة "النهضة"..

سلطان: "الثورة الإسلامية" في مصر أشد ما يؤرق أمريكا

آدم عبودي 17 يوليو 2013 22:47

شهد اعتصام النهضة اليوم ظهور عدد من رموز التحالف الوطني لدعم الشرعية، وذلك خلال مليونية الصمود وسط حضور الآلاف من رافضي الإنقلاب، ومن بينهم الدكتور باسم عودة وزير التموين المستقيل، وعزة الجرف عضوة مجلس الشعب السابق والدكتور محمد الصغير القيادي بحزب البناء والتنمية وعدد أخر من القيادات.  

 

وقال الدكتور صلاح سلطان الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية إن الثورة الإسلامية المندلعة الآن فى مصر هى أشد ما يؤرق أمريكا وأن 60% من جهود الإدارة الأمريكية حالياً لاحتواء هذه الثورة.

 

وأضاف سلطان أن أمريكا قد حاولت احتواء ثورة يناير للحفاظ على مبارك ونظامه من قبل سرعان ما اصطنعت العملاء لتدمير مصر وعلى رأسه البرادعى الذى دمر العراق من قبل ويريد تدمر مصر الآن.

 

ونفى سلطان – خلال كلمته من فوق منصة إعتصام ميدان النهضة مساء اليوم عقب صلاة التراويح ضمن فعاليات مليونية الإصرار رفضا للإنقلاب العسكري والمطالبة بعودة الرئيس المنتخب محمد مرسي – ما أشيع عن وفاة أحد أبنائه الذي كان قد أصيب في أحداث مجزرة رمسيس، وأكد أنهم مازالوا فى المستشفى وأنهم لم ينالوا الشهادة حتى الآن.

ووصف سلطان المشهد الحالي بمصر بأنه حرب حقيقية على الإسلام وحذر السيسى وصدقى صبحى الذى وصفه بأنه مهندس هذا الانقلاب الرهيب ومهندس مذبحة الحرس الجمهورى.

فيما أوصى الدكتور سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ المستقيل اعتراضا على الانقلاب العسكرى المعتصمين بميدان النهضة بالصبر والسلمية، فهما سلاح قهر الغدر والظلم وسنواجه هذا بصدورنا العارية وسلميتنا وسنرى الله منا ما يرضيه وسنرى شعب مصر منا ما يرضيه.

فيما نقل الشيخ محمد الصغير عضو مجلس الشورى فى رسالة حملها من الشيخ عمر عبد الرحمن المسجون في الولايات المتحدة، قال فيها  "اثبتوا خلف إمامكم ووفوا له بيعته"، وأضاف الصغير أن الدكتور سعد الكتاتنى رفض الخروج من السجن فهو لا يعترف بالقضية ولا بالانقلاب ولا بتلك الفوضى العارمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان