رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الفيوم.. الآلاف إلى القاهرة للمشاركة في مليونية الإصرار

الفيوم.. الآلاف إلى القاهرة للمشاركة في مليونية الإصرار

الفيوم- سيد الشورة 17 يوليو 2013 17:02

انطلق الآلاف من أبناء الفيوم اليوم الأربعاء في مسيرات حاشدة بالسيارات والحافلات نحو القاهرة للمشاركة فى مليونية "الإصرار" التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية ؛ والتى تطالب بعودة الرئيس المنتخب د . محمد مرسي .

قال د. محمد مكاوي " أحد كوادر جماعة الإخوان المسلمين " نحن في اعتصام مستمر حتى تتحقق مطالب الشعب الذي يخرج كل يوم من كل محافظات مصر علي اختلاف ميادينها للمطالبة بعودة الشرعية للرئيس المنتخب د. مرسي ورافضين الإنقلاب العسكري الدموى ".وأضاف : نحمل المجلس العسكري المسؤليه المباشرة للدماء التي سالت في أحداث العنف أمام محيط الحرس الجمهوري وفي ميدان رمسيس ".

فيما أعربت صفا حمدي " طالبة " عن رفضها لما وصفته بحكم العسكر, مشيرة إلى أنها تشعر بأن مكتسبات ثورة 25 يناير بدأت تتلاشي بسبب ما يقوم به العسكر من اعتقال للمتظاهرين السلميين واستخدام العنف ضدهم ونحن ذاهبون اليوم لنشارك ونعتصم فى جميع ميادين القاهرة , وسنظل صامدين حتى تعود لنا حريتنا التي سلبها منا المجلس العسكري .

وأضافت نجوى جوده " عضو مجلس شوري" إننا نسعى إلي تحقيق الديمقراطية وتأصيلها ولن نرضي بالعودة خطوة واحدة للوراء .

ومضت جودة تقول" أوجه للمجلس العسكري رسالة : إن المنشورات التي تلقيها علي المتظاهرين تدل علي ضعفكم فلا يلقي المنشورات بهذه الطريقة إلا المستعمر علي عدوه، ولن نرضي بالتفاوض معكم إلا بعد أن تحققوا مطالب هذا الشعب الثائر في مختلف محافظات مصر بعودة الرئيس المنتخب د. مرسي وعودة الدستور والقصاص من المتسببين في إراقة دماء المتظاهرين السلميين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان