رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دعوة سلفية للتظاهر أمام سفارتي أمريكا وإسرائيل

دعوة سلفية للتظاهر أمام سفارتي أمريكا وإسرائيل

الحياة السياسية

مظاهرات أمام السفارة الأمريكية - أرشيف

دعوة سلفية للتظاهر أمام سفارتي أمريكا وإسرائيل

محمد فتوح 17 يوليو 2013 13:01

دعت الجبهة السلفية، جموع المصريين، اليوم الأربعاء، إلى التظاهر أمام السفارتين الأمريكية والإسرائيلية، لدعمهما "الانقلاب العسكري" وتدخلهما في الشأن المصري الداخلي واعتدائهما على الإرادة الحرة للشعب المصري.

 

وقالت الجبهة، في بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، إنها لاحظت خلال اليومين الماضيين تحركات خارجية وداخلية غاية في الخطورة، منها زيارة محمد البرادعي نائب رئيس الجهورية المؤقت بصحبة قيادات عسكرية لإسرائيل، حسب ما أعلنته إذاعات وقنوات الكيان الإسرائيلي، بهدف مناقشة الوضع الداخلي المصري بعد الانقلاب، وضمان أمن إسرائيل في المرحلة المقبلة.

 

وأضاف أن طائرات عسكرية إسرائيلية قامت بغارات استعراضية على الحدود السورية، ثم إعلان العدو الصهيوني عن إنشاء وحدة خاصة لمكافحة "الإرهاب" في سيناء.

 

ولفت البيان إلى تسخين متعمد لحدود مصر الشرقية مع العدو تمثل فيما يجري على أرض سيناء من هدم للأنفاق واعتقالات وغارات جوية تستهدف المدنيين، ونسبة ذلك إلى بعض الجماعات الجهادية والقبائل العربية بهدف لفت الأنظار عما يجري في مصر من احتجاجات ولحشد التأييد الشعبي خلف قادة الانقلاب ولإعطاء الفرصة للعدو الصهيوني لاستجداء الحماية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان