رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش ينتظر ساعة الصفر لتطهير سيناء

الجيش ينتظر ساعة الصفر لتطهير سيناء

الحياة السياسية

قوات جيش في سيناء - أرشيف

مصدر عسكري:

الجيش ينتظر ساعة الصفر لتطهير سيناء

حاتم عبد الله 17 يوليو 2013 12:58

كشف مصدر عسكري أن القوات المسلحة كثفت من التواجد الأمني في شمال سيناء، في الفترة الأخيرة، وأنها بصدد اعتماد ساعة الصفر لبدأ العملية العسكرية خلال الأيام المقبلة.


وأوضح المصدر لـ "مصر العربية"، اليوم الأربعاء، أن استعداد القوات المسلحة يتم من خلال تجهيز المعدات والآليات الثقيلة لبدأ العملية الفعلية العسكرية لتطهير سيناء بالكامل، لافتًا إلى وجود تنسيق بين الجيش ووزارة الداخلية لإعداد خطة أمنية لمكافحة البؤر الإجرامية وتطهيرها من العناصر التكفيرية.


وأشار إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي يتابع بنفسه، على مدار الساعة تحرك القوات الأمنية إلى سيناء، من داخل غرفة العمليات الخاصة بوزاة الدفاع، بالتنسيق مع غرفة عمليات الجيش الثاني الميداني.


وأوضح المصدر أن العملية العسكرية لن تشمل تدخل قوات من حرس حدود والقوات الخاصة "الصاعقة والمظلات"، مشيرًا إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تمكنت حتى الآن من هدم ما يقرب من 90 % من إجمالي الأنفاق المؤدية إلى غزة، في سيناء، وأنها مستمرة لإغلاقها وهدمها بالكامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان