رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البرنس: اتهامي بالاختلاس بسبب معارضتي للانقلاب

البرنس: اتهامي بالاختلاس بسبب معارضتي للانقلاب

الحياة السياسية

حسن البرنس

البرنس: اتهامي بالاختلاس بسبب معارضتي للانقلاب

محمد حسني ومحمد عادل 17 يوليو 2013 10:08

اعتبر الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، اتهامه باختلاس 25 مليون جنيه بأنها محاولة تلفيق تهم لمن يعارض "الانقلاب العسكري".

 

وقال " البرنس " عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الأربعاء: "في عهد محافظ الإسكندرية د. أسامة الفولي تصالحت النيابة في قضية ضد رجل الأعمال محمد أبو العنيين في الإسكندرية بغرامة مقدارها 30 مليون جنيه وستة أدوار من عقار مخالف بوسط المدينة".


وأشار إلى أن هذه غرامات موثقة بعقد في النيابة لا يستطيع أي محافظ و بالأولى نائبه أن يغير فيها، موضحًا أن الفترة التي تمت المصالحة بين المحافظة وبين رجل الاعمال لم يكن نائبًا للمحافظ وقتها.


وتابع قائلاً:" ليس هناك أي توقيع بنكى معتمد لي على أي حساب للمحافظة لصرف أي شيك لأي شخص أو جهة ولم أصرف مليمًا واحدًا ولم أحصل على أي مكافآت أو بدل حضور جلسات أو إشراف على لجان طوال ثمانية أشهر قضيتها في خدمة الإسكندرية بلا إجازات حتى ولا أيام الجمعة أو السبت".


وكان المهندس ياسر سيف رئيس الجمعية الدولية للتنمية البيئية، تقدم بمذكرة للنائب العام يطالب فيها بالفحص والتدقيق في مصير الأموال التي حصلت عليها محافظة الإسكندرية بعد التصالح مع أبو العنين، متهمًا "البرنس" باختلاس 25 مليون جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان